اخبار السعودية

مصادر لـ «عكاظ»: أنريكي يقود «هلال ميسي» أخبار السعودية

كشفت مصادر خاصة لـ«عكاظ»، اقتراب نادي الهلال من التوقيع مع مدرب منتخب إسبانيا مدرب برشلونة السابق لويس أنريكي، لقيادة الأزرق تزامناً مع اقتراب «الزعيم» من حسم صفقة أسطورة كرة القدم حامل لقب كأس العالم ليونيل ميسي.

ويعد أنريكي أحد الخيارات التدريبية المهمة لدى الهلال وأحد المدربين الذين حققوا مع برشلونة بقيادة ميسي الخماسية في عام 2015.

ويعتبر ميسي الخيار الأول والمفضل لدى إدارة بن نافل لاستقطابه في الصيف.

وينظر ليونيل ميسي بعين الاعتبار هذه الأيام في صفقة الانضمام لنادي الهلال، حيث تلقى كابتن منتخب الأرجنتين عرضاً من الهلال بنحو 320 مليون جنيه إسترليني سنوياً ظل مطروحاً على الطاولة منذ أكثر من شهر، لكنه لا يتسرع في قبوله، بحسب «دايلي ميل».

وأبلغ والد ميسي خورخي بالفعل باريس سان جيرمان أنه لا يرغب في قبول عرضهم بعقد عام آخر لأنه لا يزال غير مقتنع بمشروعهم الرياضي.

وكانت «عكاظ» قد أشارت الثلاثاء 14 مارس، إلى قيام والد ووكيل أعمال الأرجنتيني ليونيل ميسي خورخي هوراشيو ميسي بالاطلاع على مقر السكن في الرياض تمهيداً لإقامة ابنه ميسي في العاصمة السعودية.

ويتمتع برشلونة وإنتر ميامي باهتمام كبير، لكن في حالة برشلونة لا يزال يتعين عليهم تجاوز العقبات المالية اللازمة لإعادة نجمهم السابق إلى كامب نو. وزار ميسي (35 عاماً) السعودية مع زوجته أنطونيلا وطفليه سيرو وماتيو في إطار مهماته كسفير للسياحة السعودية الأسبوع الماضي.

ويتطلع باريس سان جيرمان أيضاً إلى التخلص من نيمار في محاولة لإعادة الاتصال بقاعدته الجماهيرية واستقطاب لاعبين فرنسيين شباب، بحسب دايلي ميل.

وأوقف باريس ميسي لمدة 15 يوماً، وقام أيضاً بتخفيض بعض راتبه.

واعتذر ميسي، الجمعة، في رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للنادي وزملائه عن الغياب عن جلسة التدريب. وتم قبول الاعتذار. وبعد أن غاب ميسي عن فوز باريس سان جيرمان 3 1 على تروا (الأحد) عاد إلى التدريبات معهم أمس (الإثنين). ولكن على الرغم من عودته إلى تدريبات باريس سان جيرمان مبكراً، فمن المقرر أن يبتعد ميسي هذا الصيف.

وتتمثل مهمة ميسي في إعادة الهلال إلى صدارة الدوري السعودي للمحترفين وإعادة ترسيخه كقوة مهيمنة في كرة القدم الآسيوية القارية.

وذكر برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني، أن بوسكيتس لاعب خط الوسط الدفاعي السابق لإسبانيا (34 عاماً) سينتقل أيضاً إلى النصر بعد قبول اقتراحه.

بوسكيتس، الذي لعب إلى جانب ميسي معظم مسيرته، انتهى عقده هذا الصيف، وبحسب ما ورد لم يتأثر بعرض التجديد المنخفض للغاية لبرشلونة.

ويمكن أن يترك الظهير الأيسر ألبا (34 عاماً) ملعب كامب نو. وأكد برنامج «الشيرنجيتو»، أنه أيضاً سيذهب إلى الهلال إذا وافق على إنهاء عقده مع برشلونة، الذي بقي له عام واحد على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى