اخبار الأردن

الأردن ينتظر مشاركته التاريخية الأولى في منافسات رياضة القوس والسهم بدورة الألعاب الآسيوية

  • سيمثل المنتخب الوطني لرياضة القوس والسهم في هذه الدورة اللاعبة ديانا الداود

ستشهد رياضة القوس والسهم الأردنية مشاركة تاريخية في دورة الألعاب الآسيوية، وهذه المشاركة تعتبر الأولى من نوعها في هذا الحدث الرياضي الكبير الذي ستستضيفه مدينة هانغتشو الصينية.



سيمثل المنتخب الوطني لرياضة القوس والسهم في هذه الدورة اللاعبة ديانا الداود في فئة القوس الأولمبي Recurve، تحت قيادة المدرب كريم البديري.

وزادت ديانا الداود من وتيرة تحضيراتها استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية، حيث وصفت هذه المشاركة بالمميزة والهامة لرياضة القوس والسهم الأردنية، وهي رياضة حديثة في المملكة.

وأعربت الداود قائلةً: “أشعر بسعادة كبيرة وفخر عظيم بأن أكون أول من يمثل رياضة القوس والسهم الأردنية في دورات الألعاب الآسيوية، وهذا يعزز من دافعنا كلاعبين لمواصلة السعي نحو تحقيق أحلامنا وأهدافنا في هذه الرياضة”.

وأضافت: “نحن الآن نتطلع بشغف للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية المقبلة واكتساب الخبرة، حيث تُعد واحدة من أقوى البطولات والتي تجمع بين أفضل اللاعبين واللاعبات في العالم”.

ستقوم ديانا الداود، التي بدأت ممارستها لرياضة القوس والسهم في عام 2020، بإجراء معسكر تدريبي في كوريا الجنوبية استعدادًا لمشاركتها في دورة الألعاب الآسيوية في هانغتشو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى