اخبار السعودية

بتغريدة.. لماذا احتفت «الصحة» بالعيد قبل أسبوعين من قدومه؟ أخبار السعودية

فاجأت وزارة الصحة متابعيها عبر حسابها الرسمي في منصة «تويتر» بملصق للعيد السعيد، مهنئة إياهم بقولها: «عيدك مبارك.. كل عام وأنت بخير».

وأثارت التغريدة ردود فعل متباينة، لم تَخْلُ من التعليقات الطريفة في بعضها، ففي حين اعتقد البعض أن التغريدة تم نشرها خطأً عن غير قصد، ذهبت الكثير من الآراء إلى أن التغريدة صحيحة ومقصودة وتضمر فكرة معينة، أو أنها تمهيد لإعلان خطوة جديدة تتعلق بمشاريع وزارة الصحة.

كما ذهبت الكثير من التعليقات والردود، إلى وجود مغزى من تغريدة الوزارة، تتعلق بصحة وسلامة الأشخاص، خصوصا في شهر رمضان المبارك الذي تتعاظم فيه ضرورة الاهتمام بالصحة السليمة، والاعتماد على السلوكيات الصحيحة في التغذية، وهو ما أكدته «الصحة» حيث دوّنت عبارة في أسفل الصورة المنشورة قالت فيها: «لا تجيب العيد بسلوكياتك غير الصحية»، وهو منهج دأبت وزارة الصحة على اتباعه بالتوجيه والإرشاد نحو الطرق السليمة والخطوات الصحيحة في تناول الأطعمة، والحفاظ على الصحة ووجوب التزامها.

ولقيت هذه التغريدة استحسان العديد من المغردين والمتابعين، الذين أشادوا بالطريقة الفريدة التي اتبعتها وزارة الصحة في إيصال رسالتها بطريقة لفتت فيها الأنظار والاهتمام نحو تحقيق الهدف المقصود منها والمبتغى من التغريدة، وكأن لسان حالها يقول: «اهتمامكم بالسلوكيات الصحية يكمل فرحة العيد لكم، جعل الله كل أيامكم أعياداً وأنتم في أتم عافية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى