اخبار السعودية

محافظ الطائف يدشن 8 مبانٍ تعليمية بـ 100 مليون ريال أخبار السعودية

دشن محافظ الطائف الأمير سعود بن نهار بن سعود 8 مبانٍ تعليمية جديدة سينطلق بها العام الدراسي الجديد لهذا العام اعتبارا من يوم الأحد 4 صفر 1445 بالمحافظة بقيمة إجمالية تجاوزت 117768213 ريالا، يستفيد منها أكثر من 5520 طالبا وطالبة في مدارس تعليم الطائف، بحضور المدير العام للتعليم في محافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي.

وشاهد الأمير سعود بن نهار بن سعود والحضور عرضًا مرئيًا حول المشروعات التعليمية المنفذة، مستمعًا إلى كلمة من مدير عام التعليم بالمحافظة حول المشاريع المنفذة وقيمتها ومدة التنفيذ ودورها في دفع العجلة التنموية للتعليم في المحافظة، لتنضم للمرافق الحيوية التي تقدم الخدمات التعليمية والتربوية للطلاب والطالبات. وبين الدكتور الغامدي ما تميزت به المشاريع التعليمية الحديثة من المباني المدرسية والمجمعات التعليمية من المواصفات العالية والمرافق المرموقة والتجهيزات التقنية الحديثة، مؤكدًا السعي نحو تحقيق تطلعات القيادة نحو بناء جيل يتسلح بالإيمان والقيم والولاء الوطني، ويتكئ على الكفايات والإسهام في التطوير والنهضة، وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وأكد الغامدي أن هذه المشاريع تأتي انعكاساً لنجاح الخطة الإستراتيجية لوزارة التعليم في خفض نسبة المباني المستأجرة في التعليم، وتوفير البيئة المدرسية الجاذبة، كما تُسهم في رفع نسبة المباني التعليمية النموذجية المستوفية لمعايير وأنظمة تنفيذ المشاريع التعليمية الجديدة بالمحافظة. وأشار إلى أن هذه المشاريع نُفذت وفق أحدث التصاميم المعمارية؛ التي توفر بيئة تعليمية آمنة وجاذبة لمنسوبي المدارس، ونوه الغامدي بالدعم الكبير الذي يحظى به قطاع التعليم في المحافظة في كافة المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى