اخبار الإمارات

دبي أكثر مدن العالم نشاطاً

متابعة – مظفر إسماعيل

 

قال الرئيس التنفيذي لقسم الصحة المنزلية والخدمات الصحية لدى شركة “سيغنا” العالمية “جيروم دروش”. إن دبي توفر للمقيمين على أرضها وللقادمين إليها مستوى متميزاً من الرفاهية.

 

وأضاف “دروش” في مقابلة مع صحيفة “البيان”، أن “دبي تحتل مكانة متقدمة في مختلف المؤشرات الدولية التي ترصد مستويات الرفاهية التي ينعم بها السكان. سواءً كانوا إماراتيين أم مقيمين وحتى الزائرين، ومنها استطلاع سيغنا 360 للصحة والعافية”.

 

وأردف: “تقدم دبي جودة حياة عالية للقادمين إليها، وتشتهر بأنها المدينة الأكثر نشاطاً حول العالم، حيث تمتلك اقتصاداً ديناميكياً وموقعاً جغرافياً استراتيجياً ونمط حياة لا نظير له. وحقق اقتصاد الإمارة المزدهر، الذي تقوده الاستثمارات الحكومية الضخمة ومكانة المدينة بوصفها مركزاً مالياً، تأثيراً هائلاً على القادمين إليها”.

 

وحددت حكومة الإمارة هدف الوصول إلى 5.8 ملايين شخص بحلول عام 2040، وتخطط لتوسيع كبير للمدينة ضمن استراتيجيتها للتنويع الاقتصادي. ويضيف الأداء الاقتصادي القوي لدبي، إلى جانب خطط النمو الطموحة، جاذبية إلى دولة الإمارات بوصفها وجهة عالمية مفضلة.

 

وتابع: “احتلت دولة الإمارات المرتبة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، والثامنة عالمياً من حيث استقطاب الوافدين. بحسب آخر إصدار حتى الآن من استطلاع سيغنا 360 للصحة والعافية”.



تابعنا على Google News

تابعنا

            

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى