اخبار السعودية

تسيير حافلات لدعم الأخضر أمام أوزبكستان أخبار السعودية

يُسيّر مجلس جمهور المنتخب الوطني حافلات للجماهير لدعم المنتخب الوطني الأولمبي أمام أوزبكستان في المباراة المقررة بينهما غدًا (الجمعة) لحساب الدور ربع النهائي من كأس آسيا تحت 23 عامًا (قطر 2023).

وتنطلق الحافلات صباح غد إلى العاصمة القطرية الدوحة لحضور المباراة المهمة التي يسعي من خلالها الأخضر الأولمبي للتأهل إلى نصف النهائي والاقتراب من تحقيق حلم التأهل إلى أولمبياد «باريس 2024»، على أن تعود الحافلات في الليلة نفسها.

وتنطلق الحملة الجماهيرية لتحفيز نجوم الأخضر في مباراتهم المنتظرة اعتبارًا من اليوم تحت وسم «#موعدنا_الدوحة»، حيث تتفاعل الجماهير مع المباراة وتوجه رسائلها للاعبين سعيًا للوصول إلى الدور نصف النهائي والمنافسة على خطف إحدى البطاقات المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وحدد مجلس الجمهور السعودي أندية الاتفاق والقادسية والفتح والعدالة والخليج مقرًا لتسجيل أسماء الجماهير الراغبة في الحضور.

يأتي ذلك ضمن جهود المجلس في منح الجماهير السعودية المشاركة الإيجابية وإظهار الدعم الدائم وتعزيز رحلة المنتخب الوطني الأولمبي في رحلته بالبطولة من أجل تحقيق الهدف المنشود بحجز بطاقة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى