اخبار الإمارات

أفضل أقنعة الوجه لبشرة ممتلئة ونضرة

متابعة زهراء خليفة

إذا كنتِ تعتقدين أن أقنعة الوجه المرطبة كلها كريمات غنية ورطبة تخنق بشرتكِ، ففكري مرة أخرى، وأفضل الأقنعة المعززة للرطوبة اليوم تأتي في مجموعة من القوام، وذلك باستخدام مكونات متقدمة لتعطيكِ هذا التوهج النضر دون إثقال بشرتكِ.

من خلال الجمع بين الإشباع الفوري، والنتائج طويلة الأجل، ستساعدكِ هذه المواد الهلامية والمستحضرات والكريمات الذكية على تعزيز الترطيب في أي وقت من الأوقات، والحفاظ على حاجز بشرتكِ سعيداً وإعادة هذا الإشراق إلى الأبد.

أفضل أقنعة الوجه المرطبة للبشرة الجافة والدهنية:

Skin Molecular Hydration Mask:

“111 Skin” من العلامات الفاخرة التي توفر لبشرتكِ مجموعة مثالية للعناية بها، وهذا القناع الباهظ الثمن يحتوي على مزيج من حمض الهيالورونيك، وفيتامين (C)، والمستخلصات النباتية، والمرطبات الأخرى لتأمين الرطوبة، وترك بشرتك تبدو ناعمة ونضرة ومليئة بالحياة.

Glow Recipe Watermelon Glow Hyaluronic Clay PoreTight Facial:

مع هذه التركيبة المغمورة بحمض الهيالورونيك، في Glow Recipe Watermelon Glow Hyaluronic، سوف تقللين ظهور المسام، بالإضافة إلى أنها تزيل الشوائب من بشرتكِ دون تجريدها من زيوتها الطبيعية، وتقشر بلطف لتترك لمسة نهائية ناعمة بشكل جميل، ليس عليك استخدامها أكثر من مرة في الأسبوع.

Avène Les Essentiels Soothing Radiance Mask:

تستحق مياه الينابيع الحرارية، التي تشكل أساس هذه التركيبة، الاعتماد عليها في ترطيب البشرة العطشى، فهي تحتوي على مجموعة متنوعة من المعادن، التي تساعد على الترطيب، ما يعزز بشرة أكثر ليونة ونعومة.

Beauty Pie Japanfusion Bioceramide Moisture Mask:

من أفضل الأقنعة للبشرة، حيث صممت تركيبة الكريم الغنية للبشرة الجافة والحساسة والمضطربة بشكل عام، وهي محملة بالسيراميدات، لإعادة بناء حاجز بشرتكِ، ما سيؤدي بدوره إلى فقدان أقل للمياه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى