اخبار المغرب

هشام أيت منا نائبا لرئيس العصبة الاحترافية عبد السلام بلقشور

عرف الجمع العام الاستثنائي للعصبة الاحترافية لكرة القدم، الذي تم انعقاده اليوم الخميس، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، انتخاب هشام أيت منا رئيس الشركة الرياضية لشباب المحمدية، نائبا للرئيس عبد السلام بلقشور.

وفي السياق ذاته، ظل مقعد الرجاء الرياضي في المكتب المديري للعصبة فارغا، بعد استقالة الرئيس السابق للخضر عزيز البدراوي، من منصبه كنائب لبلقشور، في انتظار تعيين المكتب الجديد للفريق الأخضر لمعرفة من سيشغل منصبه.

وشهد الجمع العام كذلك، المصادقة بالإجماع على تعديلات النظام الأساسي للعصبة الاحترافية، من ضمنها إطلاق الموقع الجديد للعصبة الاحترافية، والتصويت بالإجماع على نشر كل الأحكام والعقوبات والقرارات التأديبية والنزاعات المالية في الموقع المذكور.

وقررت العصبة خلال أطوار الجمع العام كذلك، اقتناء حافلة للنادي القنيطري، عقب حادث الانقلاب الذي تعرضت له بعثة الفريق شهر نونبر الماضي عند مدخل مدينة سيدي بنور.

وفي السياق ذاته، أكد عبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم، أن الجامعة الملكية المغربية للعبة، فوضت بضفة نهائية، مجموعة من الصلاحيات للعصبة الاحترافية، ما سيجعل قراراتها مستقلة مستقبلا، مشيرا إلى أن كل اللجان أصبحت الآن تابعة للعصبة، باستثناء لجنة الأخلاقيات التي ظلت تابعة للجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى