مقالات

أماكن ومواعيد عمل مراكز الصيانة المعتمدة لـ10 علامات سيارات بالقاهرة


12:14 م


الثلاثاء 04 يوليو 2023

القاهرة – (مصراوي):

تعد مراكز الخدمة المعتمدة المكان الأفضل لصيانة السيارات، لتوفيره قطع الغيار المناسبة للسيارة ومهندسين وفنيين ذوي خبرة، فضلًا عن اتباع اشتراطات الضمان.

وتلعب مراكز الصيانة المعتمدة وأماكن تمركزها باختلاف المدن والمحافظات، دورًا هامًا في اختيار الكثير من المقبلين على الشراء لعلامة تجارية دون أخرى.

ويرصد التقرير التالي مراكز الخدمة المعتمدة المتواجدة بمنطقة القطامية التي تعد واحدة من أهم المناطق التي تم تغذيتها مؤخرًا بالعديد من مراكز الصيانة المعتمدة للعديد من علامات السيارات.

مركز صيانة تويوتا

يتواجد مركز صيانة معتمد لسيارات تويوتا بمحور سعد زغلول المتفرع من الطريق الدائري بجاور مجمع ستون ريزيدننس السكني ويعمل المركز بين السبت والخميس من الساعة التاسعة صباحا حتى الخامسة مساء.

مركز صيانة سوزوكي

يقع مركز صيانة معتمد لسيارات سوزوكي بالمنطقة الصناعية في القطامية بالقرب من طريق القاهرة العين السخنة بين أيام الاثنين والسبت من التاسعة صباحا حتى السادسة مساء.

مركز صيانة بيجو

يتواجد بالقرب من محور الشهيد أيضا مركز خدمة معتمد لسيارات بيجو لكن لم يتم توضيح مواعيد عمله الرسمية.

مركز صيانة رينو

وضم محور الشهيد في أوله مركز صيانة لرينو يعمل يوميا ويفتح أبوابه أيام السبت والثلاثاء والأربعاء والخميس من التاسعة والنصف صباحا حتى العاشرة مساء أما في يوم الجمعة يعمل المركز بين 11 صباحا و 8 مساء وفي الأحد بين 9 صباحا و6 مساء.

مركز صيانة كيا

يتواجد بجوار المركز الخاص بسيارات رينو مركز خدمة لسيارات كيا يعمل من السبت حتى الخميس بين الثامنة صباحا والسادسة مساء.

مركز صيانة نيسان

يتواجد بمنطقة المعارض على الطريق الدائري اتجاه التجمع الخامس مركز صيانة معتمد لسيارات نيسان يعمل بين التاسعة صباحا والخامسة مساء من السبت حتى الخميس.

مركز خدمة معتمد لهيونداي وشيري ومازدا

يقدم مركز معتمد خدماته لعلامات هيونداي وشيري ومازدا تحت سقف واحد ويقع على الطريق الدائري بمنطقة معارض القطامية.

مركز صيانة سيارات مرسيدس

يقدم مركز صيانة معتمد لسيارات مرسيدس خدماته بفرعه على الطريق الدائري بمنطقة المعارض والذي يعمل من السبت حتى الخميس بين الثامنة صباحا والتاسعة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى