اخبار الأردن

غزة.. المقاومة تواصل الرد على قوات الاحتلال الإسرائيلي

  • كتائب القسام: إلقاء قنبلتين يدويتين على تجمع لعدد من جنود العدو أسفل مبنى في شمال غزة
  • كتائب القسام: استهداف دبابتي “ميركافا” في مخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • سرايا القدس: قصف منطقة “صوفا” في غلاف غزة برشقة صاروخية

تواصل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، الرد على عدوان الاحتلال الإسرائيلي وقواته في مختلف مناطق القطاع.



وقالت كتائب الشهيد عز الدين القسام في رسالة عبر قناتها على تطبيق “تيليغرام”، إن المقاومين استهدفوا قوة صهيونية خاصة راجلة بعبوة أفراد “رعدية” شرق مدينة خان يونس وإيقاعهم بين قتيل وجريح.

وأضافت أن الماجهدين استهدفوا جرافة للاحتلال من نوع D9 بعبوة “شواظ” شمال مدينة خان يونس، أيضا إلقاء قنبلتين يدويتين على تجمع لعدد من جنود العدو أسفل مبنى في منطقة الفالوجا شمال قطاع غزة.

وأكدت أن المقاومين استهدفوا دبابة “ميركافا” شمال مدينة خان يونس بقذيفة “الياسين 105”.

واستهدفت كتائب القسام دبابتين ميركفاه صهيونيتين وجرافة عسكرية من نوع D9 بقذائف “الياسين 105” في حي القصاصيب بمخيم جباليا شمال قطاع غزة، إضافة الى استهداف دبابة ميركافا صهيونية في منطقة الكتيبة بمدينة خانيونس بقذيفة “الياسين 105”.

وأعلنت كتائب القسام استهداف قوة صهيونية خاصة في حي القصاصيب بمخيم جباليا بقذائف الـ “TBG” المضادة للتحصينات وقذائف “الياسين 105″، مؤكدين إيقاعها بين قتيل وجريح رغم القصف الحربي والمدفعي لمنعهم من الوصول لها.

واستهدف مجاهدو القسام دبابة ميركافا صهيونية حولها عدد من جنود الاحتلال بقذيفة “الياسين 105 “، وأجهزوا على 4 جنود من مسافة صفر في منطقة الزنة شرق مدينة خانيونس.

وقالت كتائب القسام إن المجاهدين تمكنوا من تفجير عبوة برميلية كبيرة مضادة للأفراد في العشرات من جنود الاحتلال وإيقاعهم جميعاً بين قتيل وجريح في منطقة المعرّي شمال شرق مدينة خان يونس.

سرايا القدس

من جهتها، أعلنت سرايا القدس أن المقاومين استهدفوا آلية عسكرية للاحتلال بقذيفة “تاندوم” في منطقة الفالوجا محيط صافي غرب معسكر جباليا.

كما وأعلنت سرايا القدس قصف منطقة “صوفا” في غلاف غزة برشقة صاروخية.

وأوقع مقاتلو سرايا القدس خلال المعارك الضارية في مشروع بيت لاهيا بقوة صهيونية خاصة بكمين محكم، مؤكدين إجهازهم عليها بالأسلحة الرشاشة وقذائف الـ (TBG).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى