مقالات

لكزس تطلق سيارة فاخرة جديدة للأراضي الوعرة.. بقوة 349 حصان


11:31 ص


الأحد 05 نوفمبر 2023

طوكيو – (د ب أ):

كشفت شركة لكزس النقاب عن سيارتها GX 550 Overtrail+ الجديدة، والتي تخطف الأنظار بمجموعة من الملحقات التكميلية الرائعة والتناسق اللوني بين الأسود والترابي “Earth”.

وأوضحت الشركة اليابانية أن السيارة GX 550 Overtrail+ الجديدة تعتمد على إطارات كبيرة للطرق الوعرة بقياسات 33 بوصة مثبتة على عجلات قياس 18 بوصة.

ولتعزيز طابع الأراضي الوعرة تظهر ألواح الحماية باللون الأسود على الرفارف، وعتبات خاصة على الجوانب، كما أن حلول مساحات التخزين تؤكد على شخصية السيارة، فضلا عن شعارات الشركة واسم النسخة على المؤخرة وفي المقصورة الداخلية، ومن التجهيزات التي تقدمها السيارة بشكل إضافي أيضا ضاغط الهواء لإعادة ضبط هواء الإطارات.

وبالإضافة إلى مساحة التخزين الداخلية توفر السيارة العديد من حقائب الأمتعة Pelican وجالوني بنزين، فضلا عن حامل السقف Prinsu، والحوامل الخاصة على النوافذ الجانبية الخلفية لتثبيت أكبر لحلول مساحة التخزين مع سلم Prinsu لسهولة الوصول إلى هذه الأغراض والسقف.

ويزأر بداخل السيارة محرك تربو مزدوج سعة 4ر3 لتر بقوة 349 حصان/649 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، والتي يتولى توزيعها على عجلات الدفع ناقل الحركة من 10 سرعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى