اخبار الكويت

الأهلي والزمالك يستعدان لقمة الإثنين المقبل بفوزين على زد والاتحاد

نجح الأهلي والزمالك في تحقيق انتصارين ضمن مؤجلات الفريقين بالدوري المصري وذلك في بروفة هي الأخيرة لهما قبل لقاء القمة بينهما المقرر الإثنين المقبل ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر.

فقد أوقف حامل اللقب، الأهلي نزيف فقدان النقاط في الدوري وتحديدا في آخر مباراتين بعد خسارة من البنك الأهلي 2-3 والتعادل مع إنبي 2-2، بتحقيق انتصار صعب على فريق زد في لقاء مؤجل من الجولة 8 بهدف نظيف سجله المهاجم البديل الفلسطيني وسام أبو علي في الدقيقة 89، فيما ظل زد دون فوز في آخر 6 مباريات حيث تعادل في 4 وخسر 2.

الفوز رفع الأهلي الى المركز التاسع برصيد 21 نقطة من 10 مباريات بينما توقف رصيد زد عند 24 نقطة في المركز الخامس ولكن من 17 مباراة.

بدوره، حقق الزمالك الفوز على الاتحاد السكندرى 3-0 في اللقاء المؤجل من الجولة ال8، حيث سجل أحمد السيد زيزو الهدف الأول في الدقيقة 15، قبل أن يضيف ناصر ماهر الثاني في الدقيقة 34، ثم عزز زيزو النتيجة بتسجيل ثالث الاهداف في الدقيقة 89.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 18 نقطة فى المركز الـ 12 بعدما خاض 12 لقاء، في المقابل احتل الاتحاد السكندرى المركز الثالث برصيد 27 نقطة، بعد أن خاض 16 مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى