اخبار مصر

ورطة الغياب في صفوف الأخضر تواجه رينارد قبل مواجهة المكسيك في كأس العالم قطر 2022

على الرغم من مواجهة المنتخب السعودي لمنتخب المكسيك غدًا الأربعاء التي قد تمكنه من التأهل للدور الـ 16 إلا أن صفوف الأخضر في ورطة بعد أن خسر مشاركة عبد الإله المالكي بسبب الإيقاف، ورينارد يفاضل بين عبد الله عطيف وعلي حسب لاختيار أحدهما بدلًا عنه، كما أنه قد خسر مشاركة ياسر الشهراني وسلمان الفرج بسبب إصابتهم، بالإضافة إلى أن قائمة الغياب قد تضم نواف العابد ومحمد البريك، مما جعل الفرنسي هيرفي رينارد في ورطة أثناء مواجهته لمنتخب المكسيك في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمونديال كاس العالم قطر 2022.

 

هيرفي رينارد

 

فرصة تواجد محمد البريك في مباراة الأخضر غدًا ضئيلة جدًا بسبب إصابته في عضلة الساق، بالإضافة إلى تواجد شكوك حول مشاركة لاعب الوسط نواف العابد الذي يتواجد في العيادة الطبية بسبب شعوره بالألم في مفصل القدم قبل مشاركته في التدريب؛ لذا ينتظر الجميع ليعرف ماذا سوف يفعل رينارد في هذه الورطة وكيف سيكون التشكيل الذي سوف يواجه به منتخب المكسيك.

واستعاد رياض شراحيلي لاعب الوسط عافيته بعد الإصابة التي عانى منها في الأيام الماضية، وشارك في تدريبات الأخضر يوم الأحد.

 

 

موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم قطر 2022

من المقرر أن تقام مباراة السعودية ضد المكسيك على أرض استاد لوسيل غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية وقطر، من خلال منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة.

استاد لوسيل

 

وبدأ الأخضر السعودي مشواره في كأس العالم قطر 2022 بالفوز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، ولكنه خسر أمام نظيره البولندي بثنائية نظيفة في مباراة الجولة الثانية في دور المجموعات؛ ولهذا يتطلع الأخضر للتحقيق الفوز على المكسيك من أجل التأهل إلى دور الـ 16 من المونديال.

 

كأس العالم قطر 2022

انطلقت مباريات كأس العالم قطر 2022 يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر، ومن المفترض أن تستمر حتى 18 ديسمبر 2022.

وتقيم دولة قطر مباريات كأس العالم 2022 على 8 ملاعب هي استاد البيت- استاد خليفة الدولي- استاد الثمامة- استاد أحمد بن على- استاد الجنوب- استاد المدينة التعليمية- استاد لوسيل- استاد 974.

ويأتي هذا في إطار حرص بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم كل ما يخص بطولة كأس العالم قطر 2022 وكل الأحداث المتعلقة به، في تغطية خاصة طوال فترة المونديال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى