اخبار مصر

عاجل.. موسيماني يحسم موقفه من العودة إلى الأهلي

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقفه من العودة مجددا للقلعة الحمراء.

وكان المدرب الجنوب إفريقي قد رحل عن المارد الأحمر خلال الأشهر الماضية، بناء على رغبته وتولى سامي قمصان الادراة الفنية للفريق بشكل مؤقت قبل أن يتعاقد الأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي للفريق.

 
موقف موسيماني من العودة للأهلي

 

وقال موسيماني اليوم في تصريحات لصحيفة “idiskitimes” الجنوب إفريقية،:”لقد تعاقدت مع الأهلي وأخذت معي جميع أفراد جهازي المعاون، وكان لدينا عملًا لنؤديه في ولايتنا، وأنتم تعلمون أين كان الفريق الأحمر على المستوى البطولات المحلية والقارية وأيضا في مونديال الأندية”.

 

وأضاف: “في البطولات المحلية كان الفريق قويا للغاية، حين انضممت إليهم أنهيت الدوري الذي كان محسومًا بالفعل لأكون صادقًا، ولكني سعيد بكوني بتحقيق جزء من ذلك، حين تسلمنا البطولة والميداليات كنت حاضرًا في المواجهات الأخيرة”.

وتابع: “فزنا بالعديد من البطولات وأصبحت جزء من تاريخ النادي، لقد أكملت مهمتي ونحن سعداء بما حققناه وهنا ينتهي الأمر”.

 

وواصل: “لقد قمنا بدورنا على قدر استطاعتنا، أنا لن أتحدث عن وضع الفريق حاليا، يجب أن أحترم المدير الفني الحالي، هذا ليس من اختصاصاتي الآن”.

 

واختتم: “الأهلي يمتلك حاليا مدرب أوروبي ولديه رخصة احترافية وحقق نتائج جيدة في بلاده بالبرتغال، وأعتقد أنه مدرب جيد، لأنه لا يمكنك أن تدرب الأهلي إذا لم تكن مدربًا جيدًا، ولكننا نعرف جميعًا أن الأهلي نادٍ معقد”.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى