اخبار مصر

“شهادتك إشادة كبيرة بمشواري الفني”

أشاد مدحت صالح بنجومية الفنان تامر حسني وذلك ضمن تصريحاته ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم حيث أشار إلى سعادته الشديدة بغناء تامر حسني لأغنية “كوكب تاني”.

 

واضاف: “أنا بحبه وبحب والده  وحبه للأغنية اسعدني ويجعلني أقول له “تعظيم سلام ” وهذا يدل على نقاء قلبه ورقة مشاعره تجاه الأعمال الفنية لزملاءه، كما أضاف أن تامر فنان شامل ويساعده أن يراه كثيرًا في الأعمال سواء كان مطرب، ممثل، ملحن، كاتب اغاني وافلام، استعراضي، فهو صاحب الرؤية والقرار في القيام بكل هذه الأعمال.

 

رد تامر حسني على إشادة مدحت صالح

 

ورد تامر حسني على إشادة مدحت صالح من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال خاصية استوري معلقًا: “حبيبي وأستاذ الأساتذه النجم مدحت صالح كلمة تعظيم سلام جميلة وكبيرة أوي في حقي، شهادتك الغالية فعلًا إضافة لمشواري الفني.. بشكرك جدا على كلامك الراقي، وأنا غنيت كوكب تاني أولًا من حبي فيك، وثانيًا لمعانيها الصادقة اللي بتعبر عن  واقعنا المرير ثالثًا لحنها العظيم وتوزيعها الأصلي والمعاد كل الشكر لك، وكل التحيات للإعلامية الجميلة أسما إبراهيم “.

 

 

 

كلمات أغنية كوكب تاني لمدحت صالح

 

رافضك يا زماني
يا آواني
يا مكاني
أنا عايز أعيش في كوكب تاني
رافضك يا زماني
يا آواني
يا مكاني
أنا عايز أعيش في كوكب تاني
فيه عالم تاني
فيه لسه أماني
فيه الإنسان. لسه إنسان
عايش للتاني
عالم تيار
ورياحه قوية
بتهد كياني تكسر فيا
عالم تيار
ورياحه قوية
بتهد كياني تكسر فيا
من غير مواعيد. بتاخدني بعيد
عن معنى حياتي
عن أصلي وذاتي
عن معنى حياتي
عن أصلي وذاتي
ودا مش بإيديا. ودا مش بإيديا

 

تامر حسني يسند دور البطولة النسائية في فيلم تاج لمي عمر

 

اسند تامر حسني البطولة النسائية أمامه لمي عمر خلال أحداث فيلم تاج الذي يراهن به تامر حسني أنه مختلف تماما وفكرة جديدة، ويتعاون في للمرة الثانية مع المخرجة سارة وفيق وذلك بعد التعاون الأول بينهم في فيلم “مش أنا ” وحقق نجاح كبير.

 

تامر حسني يكشف عن أغنية اجنبية مشابهه لهدلعني

ونشر تامر حسني من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال خاصية إستوري مقطع من الأغنية معلقًا:” علشان تعرفوا أن العرب جامدين وسابقين، هدلعني اتهبشت يا جدعان بس مايلي سايرس حبيبتنا برضوا مفيش مشكلة “.

 

آخر أعمال تامر حسني السينمائية.

الجدير بالذكر أن  آخر أعمال تامر حسني هو فيلم بحبك والذي يعد أولى تجارب تامر حسني الإخراجية  وتدور أحداث الفيلم حول شاب يقع في حب فتاة ويتقدم لها وأثناء التحضيرات النهائية للزواج ينصدم بعودة حبيبيته السابقة التي يتبين من أحداث الفيلم أنها اختفت بسبب مرضها وتتشقلب الأحداث ويدخل في صراع بين الفتاتين حول من فيهم هى حب العمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى