اخبار مصر

رئيسا الأكاديمية العربية وهيئة قضايا الدولة يبحثان التعاون المشترك

استقبل الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري،  المستشار حسين مصطفي فتحي رئيس هيئة قضايا الدولة  والوفد المرافق له، وذلك بحضور لفيف من السادة المستشارين بهيئة قضايا الدولة.

وناقش الجانبان عدد من الموضوعات  ذات الاهتمام المشترك في التدريب والبحوث والاستشارات، وبحث أوجه التعاون القائمة في المجالات ذات الصلة، وتبادل وجهات النظر بشأن سبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم الجانبين.

وأعرب  الدكتور إسماعيل عبد الغفار، عن سعادته بهذا اللقاء الذي يعمل على تعزيز العلاقة بين الاكاديمية وهيئة قضايا الدولة، مؤكدا أن الأكاديمية  تسعى عبر تخصصاتها وكلياتها إلى التميز  في جودة التعليم  وخدمة المجتمع،  إعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبّي متطلبات وحاجات سوق العمل.

وخلال اللقاء، أجرى المستشار رئيس هيئة قضايا الدولة والوفد المرافق له، جولة في أروقة الأكاديمية تضمنت زيارة مركز القبة السماوية ومجمع المحاكيات المتكامل، واطلع على أقسام المجمع، ودوره في التعليم والتدريب البحري.

وأبدى المستشار حسين مصطفي فتحي رئيس، هيئة قضايا الدولة  والوفد المرافق له إعجابه بما وصلت إليه الأكاديمية من تطور وتقدم في كافة الأصعدة، مشيدا بما تحمله  من رؤية ورسالة وأهداف تصب في خدمة الفرد والمجتمع والوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى