رياضة

“تشجع صلاح وخبيرة بأبحاث السرطان”.. معلومات عن ميشيل ألوزي لاعبة نيجيريا في كأس العالم


05:37 م


الأربعاء 09 أغسطس 2023

تم طرد لاعبة منتخب نيجيريا للسيدات، لورين جيميس في مباراة دور الـ16 أمام نيجيريا، بكأس العالم للسيدات 2023، وذلك بعد دهس مهاجمة نيجيريا، ميشيل ألوزي.

نشرت ميشيل ألوزي، صورة الواقعة السابقة عبر حسابها الشخصي على “تويتر”، وعلقت: “الحياة”.

وغردت ميشيل في رسالة لـ لورين جيمس، “نحن نلعب على مسرح العالم، هذه اللعبة هي لعبة شغف ومشاعر ولحظات لا يمكن التغلب عليها، كل الإحترام لورين جيمس”.

اعتذرت لورين جيمس لمهاجمة نيجيريا، وردت على التغريدة السابقة: “كل حبي واحترامي لك، أنا آسف لما حدث”.

بالعودة لحياة مهاجمة نيجيريا، التي تلعب في نادي هيوستن داش الأمريكي، حصلت ميشيل على درجة البكالوريوس في علم الأحياء الجزيئي والخلوي والتنموي في جامعة ييل، وتعمل للحصول على درجة الماجستير في علم النفس الرياضي والسلوك الحركي في جامعة تينيسي.

تعمل ميشيل ألوزي بدوام جزئي في مستشفى الأطفال “تكساس”، كخبير فني بأبحاث السرطان.

علقت ميشيل على عملها ولعبها كرة القدم في تصريح سابق، وقالت: “أنا أقاتل من أجل الفتاة الصغيرة بداخلي، التي أرادت دائمًا أن تلعب كرة القدم وأن تكون طبيبة رائعة”.

لعبت ميشيل مباراة إنجلترا بزوجين من الأحذية بألوان مختلفة، واستلهمت الفكرة من نجمها المفضل، ماريو بالوتيلي، الذي ارتدى حذاء بألوان مختلفة في عدة مباريات، منها مباراة إيطاليا وإنجلترا بكأس العالم 2014.

تشجع ميشيل النجم المصري، محمد صلاح وتتابع مباريات ليفربول، وسبق أن احتفلت بهدف صلاح في مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي مارس الماضي، وكتبت: “صلاح، انظر ماذا يحدث”.

تفاعلت ميشيل ضاحكة، على خبر تم تداوله عن منح لاعبي المنتخب السعودي الرجال على سيارات رولز رويس بعد فوزهم على الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022، حيث علقت مازحة: “اليابان حصلت على عطلة وطنية، بعد فوزهم على ألمانيا بينما يحصل لاعبو المملكة العربية السعودية على رولز رويس لفوزهم، مذهل”. وتم نفى الخبر فيما بعد من جانب هيرفي رينارد المدير الفني أنذاك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى