اخبار الإمارات

5 من أشهر متاجر المجوهرات في مردف دبي

هل تبحث عن متاجر مجوهرات فاخرة في منطقة مردف دبي؟ لقد وصلت.. جلبنا لك في هذا المقال أسماء بعض أشهر محلات المجوهرات في مردف بالإضافة إلى أهم معلومات التواصل الخاصة بها.

مجوهرات ليالي

تقدم مجوهرات ليالي المجوهرات الذهبية والبلاتينية والعملات الذهبية والسبائك ومجوهرات الماس المعتمدة واللؤلؤ والأحجار الكريمة وشبه الكريمة منذ عام 1999 في الإمارات العربية المتحدة وعمان. تم تصميم الخواتم والأقراط والقلادة والأساور من الذهب الأصفر والأبيض والوردي عيار 18 و21 قيراط للاستخدام اليومي والمناسبات الخاصة.

العنوان: D007a ,Ground Level, Mirdiff City Centre, Opposite Carrefour Counter no. 20 – دبي – الإمارات العربية المتحدة
الاتصال: +971 4 284 3934

داماس للمجوهرات

بدأت قصته منذ أكثر من 100 عام، ومنذ ذلك الحين أصبح من رواد صناعة المجوهرات وأكثرهم شهرة في الشرق الأوسط. اسمه مرادف للجمال العربي الفاخر الذي لا مثيل له. الاختراع، تظل الحرفية وسلامة التصميم في صميم ما يقوم به.

العنوان: Ground Floor, Mirdif City Centre – دبي – الإمارات العربية المتحدة
الاتصال: +971 4 284 3597

مجوهرات الجوهرة

مجوهرات منذ عام 1907 مع معرفة واسعة وعقود من الخبرة في مجال تجارة المجوهرات. صُنع جوهرة للمرأة الشابة العصرية، وهو يجسد الشباب، تم تصميم جميع المجموعات وإنشاءها وتطويرها من قبل فريق من صائغي المجوهرات المحليين والدوليين المهرة المعروفين ببراعتهم الاستثنائية.

العنوان: 6C85+G4 Mirdif City Center – Unit No. D010 – شارع الشيخ محمد بن زايد – مردف – دبي – الإمارات العربية المتحدة
الاتصال: +971 4 223 7919

متجر La Marquise

بدأت قصة La Marquise عام 1986 بتحويل الأحجار الكريمة إلى قطع مذهلة من المجوهرات الراقية الفريدة والرائعة في تشكيلها. نظرًا لجذبها لجميع الأذواق من خلال مجموعة واسعة من التصاميم الرائعة والعصرية، فقد اجتذب نهج La Marquise المخصص ومحفظتها الشاملة انتباه صناعة الأزياء وتشرفت به النساء المنتميات إلى كل شريحة من شرائح المجتمع تقريبًا. واليوم، نمت لا ماركيز لتصبح سلسلة من منافذ البيع بالتجزئة في مراكز التسوق الكبرى والفنادق والمنتجعات الفاخرة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وروسيا والمملكة المتحدة وتركيا والبرازيل وقطر وهونج كونج والهند.

الاتصال: Boutique 193, Ground Level – شارع الشيخ محمد بن زايد – دبي – الإمارات العربية المتحدة
الاتصال: +971 4 284 0388

دوسول

هي علامة مجوهرات إماراتية مصممة بشغف وتقدم مجوهرات الماس واللؤلؤ والأحجار الكريمة. تجسيدًا لروح دبي المثيرة والطموحة في كل قطعة فردية، تضم دوسول أيضًا حصريًا علامات تجارية عالمية مشهورة بما في ذلك بالميرو، وجيوفاني فيراريس، وموراجليون 1922، ولينتي فيلاسكو، وبرماني، وكاساتو، ومويزيكين.

العنوان: Mirdif City Centre, Ground Floor – شارع الشيخ محمد بن زايد – دبي – الإمارات العربية المتحدة
الاتصال: +971 50 652 4819

لوضع مؤسستك أو شركتك ضمن المقال يمكنك المراسلة عبر البريد:

[email protected]



تابعنا على Google News

تابعنا

            

الدكتورة عارفة لطفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى