اخبار البحرين

وزير التنمية الاجتماعية يرعى الحفل الرمضاني السنوي 18 لجمعية الحكمة للمتقاعدين

المنامة في 31 مارس/ بنا / تحت رعاية سعادة السيد أسامة بن أحمد خلف العصفور وزير التنمية الاجتماعية، نظمت جمعية الحكمة للمتقاعدين بالتعاون مع مؤسسة مركز عبد الله بن خالد لرعاية الوالدين، حفل التجمع الرمضاني السنوي الثامن عشر، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية السيد سعيد عباس السماك، وأعضاء مجلس الإدارة، ومنتسبي الجمعية والشخصيات والفعاليات المجتمعة.

 

وفي مستهل الحفل، أشاد وزير التنمية الاجتماعية خلال الكلمة التي قدمها، بجهود جمعية الحكمة للمتقاعدين، ودورها المميز في تعزيز العمل التطوعي والاجتماعي، من خلال الشراكة المجتمعية بين القطاعات الأهلية الرسمية والخاصة، وبما يصب في صالح المجتمع، وعلى وجه الخصوص فئة المتقاعدين، مشيداً في هذا السياق إلى المبادرات المميزة التي تطلقها الجمعية والرامية إلى استثمار خبرات ومهارات المتقاعدين، عرفاناً وتقديراً لما قدموه من بذل وعطاء لخدمة مجتمعهم.

 

وأكد حرص الوزارة على توطيد التعاون مع الجمعية ومع جميع مؤسسات المجتمع المدني بهدف إيجاد منظمات أهلية معنية بمختلف المجالات الاجتماعية، وقادرة على تنمية برامجها ومشاريعها وتعمل كشريك في مساندة الجهود الوطنية.

 

كما وتم خلال الحفل، تكريم عدد من المتقاعدين والمسنين والمؤسسات الداعمة لمبادرات الجمعية، إلى جانب الفقرات الشعبية والفعاليات الترفيهية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى