اخبار البحرين

من بين 137 فارسا يمثلون 12 دولة .. فريق وزارة الداخلية لقفز الحواجز يعزز مسيرة انجازاته بفوزه بالمركز الأول في بطولة دولية في إيطاليا

روما في 16 يونيو/ بنا / يواصل فريق وزارة الداخلية لقفز الحواجز ، مسيرة ممتدة من الإنجازات وتسجيل الأرقام القياسية ، خلال مشاركاته المكثفة في البطولات والمسابقات العالمية. وفي هذا الإطار أحرز الفريق ، المركز الأول في البطولة الدولية “لا كاتشيا قاردة تور” والتي أقيمت في إيطاليا على مدى أربعة أيام ، واختتمت اليوم.

 

وخلال مراحل البطولة ، أكد الفريق ما يتمتع به من قدرات احترافية وتنافسية وجاهزية عالية وحضور الفاعل ، بفضل الاعتماد على منظومة محكمة من التدريب. إذ تمكن من الفوز بالمركز الأول من بين 137 فارسا وفارسة ، يمثلون 12 دولة من مختلف أنحاء العالم.

 

وبهذه المناسبة ، أعرب أعضاء الفريق عن خالص الشكر لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على دعم ورعاية سموه ، مشيدين باهتمام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مما يسهم في توفير كافة مقومات تحقيق الإنجازات والفوز بالبطولات.

 

وأعرب أعضاء الفريق ، عن تشرفهم بإهداء الفوز بالمركز الأول في البطولة ، إلى الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، مثمنين عاليا دعم معاليه وحرصه على تعزيز إنجازات الفرق الرياضية بالوزارة في كافة البطولات الاقليمية والدولية ، كما أشادوا بالمتابعة الحثيثة والمساندة من قبل سعادة الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام .

 

وتقدم فريق وزارة الداخلية لقفز الحواجز ، بخالص التقدير لسمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة ، منوها إلى حرص سموه على تعزيز التعاون للارتقاء برياضة قفز الحواجز

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى