اخبار المغرب

اتحاد تواركة يقتنص انتصارا ثمينا من أكادير

اقتنص الاتحاد الرياضي التوركي انتصارا ثمينا من حسنية أكادير بهدف نظيف، في آخر دقائق المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية مركب مولاي الحسن بالرباط، في افتتاح لقاءات الجولة 21 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ حسنية أكادير المباراة في جولتها الأولى بعزيمة إضافة ثلاث نقاط إلى رصيده، تجعله يهرب أكثر من المراكز المؤدية للقسم الاحترافي الثاني، علما أنه أية نتيجة غير الفوز، ستجعله يعاني أكثر في أسفل الترتيب، فيما دخل الاتحاد الرياضي التوركي الشوط الأول هو الآخر مصمما على الانتصار، بغية الارتقاء إلى المراكز الخمسة الأولى، ولو مؤقتا، في انتظار نتائج كل مباريات الجولة.

ولم يفلح الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما في الجولة الأولى إلى أهداف، جراء غياب النجاعة الهجومية، ناهيك عن الوقوف الجيد للحارسين عبد الرحمان الحواصلي والمهدي الجورباوي، لينتهي بذلك الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض.

وسارت الجولة الثانية كسابقتها، ضياع كل الفرص التي أتيحت للفريقين، نتيجة قلة التركيز والتسرع في اللمسة الأخيرة، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه إلى النهاية، تمكن الاتحاد الرياضي التوركي من تسجيل الهدف عن طريق اللاعب توفيق بنطيب، منهيا بذلك اللقاء بانتصار فريقه بهدف نظيف على حسنية أكادير.

ورفع الاتحاد الرياضي التوركي رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس، متساويا في عدد النقاط مع أولمبيك آسفي المتواجد في الصف الخامس، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند النقطة 20 في الرتبة 14.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى