اخبار البحرين

رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان يلتقي المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل والشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون

المنامة في 29 مايو/ بنا / استقبل المهندس علي أحمد الدرازي رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، السيد محمد بن حسن العبيدلي المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

 

وأشاد الدرازي خلال اللقاء بدور المكتب التنفيذي في تعزيز التعاون الخليجي المشترك من خلال وضع وتنفيذ استراتيجيات مؤسسية مستدامة.

وقدم نبذة عن آلية عمل المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان وكيفية تعاملها مع قضايا حقوق الإنسان، كما تم مناقشة سبل تعزيز التعاون بين الجانبين لدعم الأهداف التنموية المشتركة التي تعزز منظومة حقوق الإنسان على المستوى الخليجي.

 

من جانبه، أشاد السيد محمد العبيدلي بالوضع الحقوقي في مملكة البحرين ودور المؤسسة الوطنية في تعزيز وحماية حقوق الإنسان، مؤكدًا على أهمية استمرار العمل لتطوير برامج التعاون الخليجي المشترك بهدف الارتقاء بمجالات الحماية والرعاية الاجتماعية، تحقيقًا لرؤى قادة دول مجلس التعاون وتلبيةً لتطلعات المواطنين نحو نهضة تنموية شاملة تحقق المصالح المشتركة لأبناء دول المجلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى