اخبار البحرين

اليوم الوطني السعودي محطة استذكار للمنطقة والعالم ‎‎

المنامة في 22 سبتمبر /بنا/ أكد النائب خالد صالح بوعنق، عضو مجلس النواب، أن اليوم الوطني السعودي هو محطة استذكار للمنطقة والعالم حول قصص نجاح بناء الدول والإنسان والتاريخ وبناء المستقبل الجديد، وأيضاً تأسيس مفاهيم الوجود المؤثر والصانع للحدث للدول والتي تتخطى بمفاهيم طموحها الحدود الوطنية الجغرافية لها.

وأضاف بوعنق أن السعودية دولة تصنع الحدث ولا تتبعه أو تراقبه، وهذا ديدنها منذ البدايات الأولى لتأسيس الدولة السعودية الأولى، وهذا ما عهدناها منها حين تدلهم الخطوب وتشتد الأزمات، ونحن في البحرين نبادل السعودية العرفان والوفاء والمحبة.
ويتابع؛ لا يمكن أن ننسى وقفة السعودي مع البحرين في الكثير من المواقف والتحديات ودعمها المستمر للمشاريع التنموية المختلفة، وفي المارشال الخليجي وغيره، فالسعودية لا تتخلى عن أصدقائها واخوتها وجيرانها مهما حدث.

وقال بو عنق: “المملكة العربية السعودية دولة تأسست على قواعد راسخة من العدل والحكمة والبناء الجديد، وكل اسهاماتها الخيرة والمشرفة للدول العربية والإسلامية واغاثتها لها، ووقوفها المستمر إلى جانبها يعكس نهج المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه، وهو النهج الذي حمله الأبناء والأحفاد بكل أمانة وإخلاص ووفاء”.

وأضاف نعتز بتفرد وتميز العلاقات البحرينية السعودية، والتي تعكس وتجسد وحدة المصير والتاريخ والمستقبل المشترك، وهي علاقة تعزز من الاهتمام في مواصلة الدور في دعم كافة القضايا التي تهم المنطقة، خصوصا على صعيد تعزيز الأمن والاستقرار، وتمكين المواطن في شتى جوانب الحياة.

م ج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى