اخبار البحرين

إنجاز البحرين وشركة “DAB” للاستشارات يتعاونان لتمكين الشباب البحريني

المنامة في 30 مايو / بنا / وقعت مؤسسة إنجاز البحرين، عضو منظمة Junior Achievement Worldwide (JA)، وهي منظمة غير ربحية تسعى لتمكين الشباب، مذكرة تفاهم مع شركة DAB للاستشارات، وهي شركة استشارية تختص بالاستشارات الاستراتيجية لرأس المال البشري.

 

وتهدف مذكرة التفاهم، التي وقعتها السيدة دانة بوحجي مؤسس شركة DAB للاستشارات، والسيدة هناء السرواني، الرئيس التنفيذي لإنجاز البحرين، إلى توفير ورش عمل تعليمية وفرص تدريب للشباب البحريني على مدى السنوات الثلاث المقبلة (20242026).

 

وكجزء من الاتفاقية، ستقدم شركة DAB للاستشارات للطلاب ورش عمل تعليمية سنويًا.  وستغطي ورش العمل هذه مواضيع ذات صلة بطلاب إنجاز البحرين، وستوفر لهم معلومات قيمة لمساعدتهم على النجاح في حياتهم الأكاديمية والمهنية.

 

بالإضافة إلى ذلك، ستقوم شركة DAB للاستشارات بإنشاء برنامج تدريب صيفي، مما يتيح للطلاب الفرصة لاكتساب خبرة عملية في بيئة مهنية.  وسيتضمن برنامج التدريب مقابلات اختيارية مسبقة مع مجموعة من المرشحين المحتملين، مما يضمن حصول المتدربين المختارين على تجربة هادفة ومثرية.

 

علاوة على ذلك، ستوفر شركة DAB للاستشارات خدمات الكوتشنج من خلال اختيار بعض الطلاب لدعم نموهم وتطورهم الشخصي.  سيتم توفير جلسات الكوتشنج مرتين في الشهر حيث تهدف هذه الجلسات إلى توجيه ودعم الطلاب في تحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية.

 

وفي حديثها عن الشراكة، قالت السيدة هناء السرواني، الرئيس التنفيذي لإنجاز البحرين:  “يسعدنا التعاون مع شركة DAB للاستشارات لتمكين الشباب البحريني من خلال التعليم والإرشاد.  وستوفر هذه الشراكة فرصًا لا تقدر بثمن للطلاب البحرينيين الشباب لتطوير مهاراتهم والوصول إلى إمكاناتهم الكاملة.”

 

وأضافت السيدة دانا بوحجي، مؤسس شركة DAB للاستشارات: “إنها فرصة رائعة للشركات البحرينية الناشئة والمؤسسات الصغيرة للتعاون مع مؤسسة إنجاز البحرين مما يسمح لطلاب إنجاز وخريجي إنجاز بالاستفادة من القطاعات المتنوعة التي يدعمها مجتمع رواد الأعمال البحريني. تماشيا مع رؤية المملكة 2050، نحن فخورون بدعم ورفع تنمية مهارات الشباب لتولي دورهم كمحترفين ماهرين ورواد أعمال يعملون نحو اقتصاد أكثر قوة.  تعكس الشراكة بين إنجاز البحرين وشركة DAB للاستشارات التزامًا مشتركًا بتمكين الشباب وتعزيز ثقافة التعلم والنمو في البحرين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى