اخبار البحرين

سمو رئيس الحرس الوطني يلتقي قائد الفيلق الخامس بالجيش الباكستاني بمدينة كراتشي 

كراتشي في 01 أكتوبر/ بنا / التقى الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني بمملكة البحرين، مع الفريق الركن محمد سعيد قائد الفيلق الخامس بالجيش الباكستاني، وذلك في مقر قيادة الفيلق بمدينة كراتشي بجمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة .

 

وأشاد سموه بالمستوى العالي الذي وصلت إليه آفاق التعاون وتبادل الخبرات بين الحرس الوطني والجيش الباكستاني، مؤكدًا مواصلة الجهود نحو تعزيز العلاقات الثنائية بما يصب في صالح البلدين الشقيقين.

 

كما تم مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل تطوير مستوى التعاون والتنسيق على كافة المستويات العسكرية. 

 

وخلال الاجتماع، أطلع قائد الفيلق سمو رئيس الحرس الوطني على حالة المناطق المنكوبة بالفيضانات التي شهدتها باكستان خلال الفترة الماضية، وخاصة مقاطعة السند وجهود عمليات الإغاثة،  كما شكر قائد فيلق كراتشي المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية البحرينية وحكومة مملكة البحرين على الدعم المالي للمتضررين من الفيضانات، مشيدا خلال اللقاء بالتعاون العسكري المتميز بين البلدين الشقيقين . 

 

كما أكد سمو رئيس الحرس الوطني أن مملكة البحرين تقف دومًا إلى جانب جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة، وذلك ترسيخًا للعلاقات الوثيقة التي تجمع بين البلدين وشعبيهما، معبرًا سموّه عن مواساته لذوي الضحايا والمصابين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى