اخبار البحرين

رئيس مجلس الشيوخ بمملكة تايلند يستقبل سفير مملكة البحرين لدى مملكة تايلند

استقبل معالي البروفيسور بورنبيتش ويتشيتشولتشاي، (H.E. Prof. Pornpetch Wichitcholchai) رئيس مجلس الشيوخ بمملكة تايلند، اليوم، سعادة السفير منى عباس رضي، سفير مملكة البحرين لدى مملكة تايلند.

وخلال اللقاء أعرب معالي رئيس مجلس الشيوخ التايلندي عن اعتزازه بعلاقات الصداقة الوطيدة التي تجمع بين مملكة البحرين ومملكة تايلند، مؤكدًا حرص مملكة تايلند على تنمية وتطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الصديقين.

وأشاد معاليه بالنجاح الذي حققته مملكة البحرين في التصدي لجائحة فيروس كورونا (كوفيد 19) بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله.

من جانبها، أكدت سعادة سفير مملكة البحرين لدى مملكة تايلند على عمق العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بين البلدين الصديقين، معربة عن حرص وتطلع مملكة البحرين للارتقاء بمسار العلاقات إلى مستويات أوسع على كافة الصعد بما يحقق المصالح المشتركة ويلبي الأهداف المنشودة.

حضر اللقاء، سعادة السيد سوباتشاي سومشاروين، النائب الثاني لرئيس مجلس الشيوخ، وسعادة السيدة بيكولكياو كرايريكش، رئيسة اللجنة الدائمة للشؤون الخارجية بمجلس الشيوخ وسعادة السيدة نابابورن جايساجا، الأمين العام لمجلس الشيوخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى