اخبار البحرين

«الشباب والرياضة» تستكمل استبدال العشب الصناعي في ملعبي المالكية والبديع

استكملت وزارة شؤون الشباب والرياضة مشروع استبدال العشب الصناعي لملعبي نادي المالكية ونادي البديع وذلك ضمن مشروع استبدال العشب الصناعي لـ8 ملاعب في الأندية والذي تنفذه الوزارة بهدف الارتقاء بالبنية التحتية لقطاعي الشباب والرياضة.

ويأتي استبدال العشب الصناعي في عدد من الأندية الوطنية متوافقا مع توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرامية الى تطوير المنشآت الشبابية والرياضية والارتقاء بها لتتمكن من احتضان منتسبي هذين القطاعين الهامين.

.

وكان مسؤولو وزارة شؤون الشباب والرياضة والهيئة العامة للرياضة ومسؤولي ناديي المالكية والبديع قد قاموا بجولة في أرجاء المعلبين والاطلاع على العشب الجديد، كما تم تقديم شرح موجز عن مراحل المشروع وأهميته بالنسبة للأندية.

.

وأكد رئيس نادي البديع حمد سالم الدوسري اثناء الجولة في معلب النادي على أهمية مشروع استبدال العشب الصناعي للملعب والذي ستكون له انعكاسات إيجابية وسيشكل حافزاً لإدارة النادي نحو تفعيل الخطط والبرامج التي تساهم في تطوير فرق كرة القدم وتمكنه من اكتشاف وصقل وإبراز المواهب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى