اخبار البحرين

البناي يشيد بتوجيهات جلالة الملك المعظم بصرف علاوة غلاء للأسر محدودة الدخل

المنامة في 06 يوليو/ بنا / أشاد النائب عمار أحمد البناي رئيس اللجنة النوعية الدائمة لحقوق الإنسان، عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب، بالتوجيه الملكي السامي لحضرة ?صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بصرف مبلغ شهر إضافي من الدعم المالي للأسر محدودة الدخل «علاوة غلاء» وذلك لمواجهة آثار ارتفاع الأسعار العالمية.

وأضاف أن توجيهات جلالة الملك تعكس حرص جلالته على الدائم على تغليب مصلحة المواطن وحماية الأسر من ذوي الدخل المحدود، من موجة ارتفاع الأسعار في ظل الظروف الراهنة التي يعيشها الاقتصاد العالمي، والتي من شأنها تعزيز الاستقرار المعيشي للأسرة البحرينية. 

وأضاف البناي أن العاهل المعظم صاحب العطايا الإنسانية يلتمس دوما لاحتياجات الأسر  ذوي الدخل المحدود، من خلال الاهتمام الكبير والمستمر الذي يوليه من أجل تحقيق العيش الكريم لهم.

وأكد البناي أن السلطة التشريعية تعمل دوما على تعزيز التعاون الفعال والمثمر مع الحكومة والذي يصب في خدمة المواطن والاسرة البحرينية، والحفاظ على حقوقهم و مكتسباتهم، للوصول إلى الغايات المرجوة في تحقيق الاستقرار المالي وتحسين المستوى المعيشي، لمستقبل أفضل.

وثمن البناي أمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله للجهات المعنية بمباشرة صرف المبالغ للمستحقين قبل إجازة عيد الأضحى المبارك.

ن.ع

بنا 1741 جمت 06/07/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى