رياضة

فانتازي..أفضل المدافعين بأقل تكلفة بالدوري الإنجليزي


07:20 م


الخميس 03 أغسطس 2023

كتب- وائل توفيق:

رشح الموقع الرسمي فانتازي الدوري الإنجليزي بعض المدافعين ذوي التكلفة المنخفضة للموسم الجديد بالدوري الإنجليزي 2023-2024.

تقدم الأندية الثلاثة الصاعدة حديثا للدوري الممتاز عدد من المدافعين بأقل تكلفة بـ 4 مليون إسترليني، أبرزهم، جوردان باير لاعب بيرنلي، أماري بيل لاعب لوتون تاون، وجورج بالدوك لاعب شيفلد يونايتد.

أما المدافعين بتكلفة 4.5 مليون إسترليني من بقية الأندية، يأتي جيمس تاركوفسكي لاعب إيفرتون في المقدمة، ويمكن أن جذابا في بداية الموسم بسبب جدول البداية لإيفرتون، إلى جانب امتلاكه بنسبة منخفضة 3.4%.

ويواجه إيفرتون نادي فولهام في أول مباراة (سهلة)، ثم أستون فيلا (متوسطة)، ثم ولفرهامبتون (سهلة)، ثم ساوثهامبتون (سهلة)، وفقا لتصنيفات مستوى المباريات بالموقع الرسمي فانتازي الدوري الإنجليزي.

وكان مدافع نيوكاسل سفين بوتمان (4.5 مليون إسترليني) اختيارا أفضل من كيران تربيير (6.5 مليون إسترليني) من ناحية التكلفة.

وكان بوتمان ثامن أفضل مدافع في فانتازي الموسم الماضي.

ولدى أستون فيلا عدد من المدافعين بتكلفة 4.5 مليون إسترليني، ويمكن أن يكونوا مصادر قيمة منذ البداية.

حافظ مدافعي أستون فيلا على نظافة شباكهم 9 مباريات بعد تعيين أوناي إيمري مديرا فنيا في الجولة 15 من الموسم الماضي. وأدى تايرون منجز (4.5 مليون إسترليني) أداءا جيدًا خلال هذه الفترة بمتوسط 4.2 نقطة في كل مباراة بدأها أساسيا.

ويتنافس على مركز الدفاع في أستون فيلا، لاعبين جيدين، إيزري كونسا، دييجو كارلوس، وباوتوريس (المتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية)، وأسعارهم 4.5 مليون إسترليني.

ويمكن أن يكون مدافعي برينتفورد، إيثان بينوك وريكو هنري (4.5 مليون إسترليني) اختيارات جيدة.

كما جاء كريج داوسون ومات دوهيرتي مدافعي ولفرهامبتون (4.5 مليون إسترليني) ضمن الترشيحات، حيث حافظ الذئاب على نظافة شباكهم في 10 مباريات على أرضهم الموسم الماضي، كما يمكنهما تقديم إضافة هجومية جيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى