اخبار الكويت

الصحة: افتتاح عيادات العيون التخصصية في مركز سلوى التخصصي

أعلنت وزارة الصحة اليوم الأربعاء افتتاح عيادات العيون التخصصية في مركز سلوى الصحي التخصصي بتوجيهات من وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي وذلك لتخفيف الضغط على مركز البحر للعيون.
وقالت الوزارة في بيان صحفي إن افتتاح هذه العيادات يأتي استكمالا لما شهدته مختلف أقسام العيون في كافة المستشفيات العامة ومراكز الرعاية الصحية الأولية من توسعة وتشغيل غرف عمليات جديدة خلال الفترة الماضية لتخفيف الضغط على مركز البحر للعيون وتقليل فترة الانتظار المرضى.
وأضافت أن عيادات العيون التخصصية تتوزع في مختلف المناطق الصحية لتقديم الخدمة عبر الأقسام والعيادات الخارجية للعيون في المستشفيات العامة إضافة إلى تقديم الخدمة في منطقة الصباح التخصصية عبر مركز البحر للعيون.
وأوضحت أنه سيتم تقديم الخدمات التخصصية للعيون في 19 مركزا للرعاية الصحية الأولية المستوصفات بجميع محافظات البلاد بواقع أربع مراكز في منطقة الفروانية الصحية وثلاث مراكز في كل من منطقة مبارك الكبير والأحمدي والجهراء الصحية ومركزين في كل من منطقة حولي والصباح والعاصمة الصحية الوزارة مبينة أنه يجري العمل على فتح عيادات تخصصية إضافية.
وحضر الافتتاح مدير منطقة حولي الصحية الدكتور عبدالعزيز الفرهود ورئيس الرعاية الأولية في منطقة حولي الصحية الدكتورة وفاء البدر ورئيس مجلس أقسام العيون الدكتور أحمد الفودري.

شاهد أيضاً

تحتفل الهيئة العامة للزراعة والثروة الحيوانية والسمكية بالذكرى الـ 40 على إنشائها، والتي توافق غداً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى