اخبار البحرين

مجلس أمناء معهد التنمية السياسية يناقش البرامج والأنشطة المستقبلية

المنامة في 22 مارس / بنا / ترأس سعادة السيد علي بن محمد الرميحي رئيس مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية اجتماع المجلس الاعتيادي، الذي عقد بمقر المعهد في أم الحصم، بحضور أعضاء المجلس والمدير التنفيذي إيمان فيصل جناحي.

وفي بداية الاجتماع؛ رفع المجلس أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى المواطنين والمقيمين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعيا الله أن يعيده على مملكة البحرين وأهلها بالخير واليمن والبركة.

وخلال الاجتماع؛ استعرض مجلس الأمناء البنود المدرجة على جدول الأعمال، وعلى رأسها مناقشة مجموعة البرامج والأنشطة التي يستعد المعهد لتنفيذها خلال الفصل الثاني من العام الجاري، والتي تتوافق مع أهداف إنشاء المعهد وخطة عمله الاستراتيجية.

ووجه المجلس إلى تعزيز التعاون مع السلطة التشريعية، وبما ينعكس على تطوير أدائها، وكذلك تطوير مهارات العاملين في الأمانتين العامتين للشورى والنواب، إلى جانب مواصلة العمل في البرامج الخاصة الموجهة لأعضاء أمانة العاصمة والمجالس البلدية.

وفي ختام الاجتماع، استعرض المجلس عددا من الأفكار والاقتراحات التي قدمها الأعضاء، معربا المجلس عن فخره بما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية وما نفذه من فعاليات وبرامج، والتي تنوعت ما بين ندوات ومحاضرات وورش عمل استهدفت مختلف فئات المجتمع، وبما يعزز المسيرة التنموية الشاملة، ويساهم في تطوير القدرات والكوادر الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى