اخبار الإمارات

المعيار الجمالي الإمثل لطول رموش العين … لا يفوتك

متابعة: نازك عيسى

 

وتوصل العلماء من خلال بعض التجارب إلى استنتاجات معينة و وضعوا بعض المعايير لطول رموش المرأة لجعلها تبدو أكثر جمالا وتناسقا مع لون بشرتها. فقد اتضح أنه كلما كان أطول، كلما كان أكثر جمالا.

وبحسب علماء من كومسومولسكايا برافدا فإن الرموش التي يبلغ طولها “ثلث عرض العين” تبدو أكثر جاذبية لأنها تزين الوجه نفسه، وخاصة العينين.

أثبتت الحقائق أن رموش المرأة الآسيوية التي تبلغ ربع عرض العين لن تدمر جمال الوجه، كما أنه من الأفضل أن تكون رموش المرأة السمراء أطول، أي تصل إلى 45% من عرض العين. بالنسبة للجمال الآسيوي والأوروبي، يجب ألا يتجاوز “تطويل” رموشهن المعيار “العلمي”، وهو الثلث. فلن يصبحن أكثر جمالاً، لكن النساء ذوات البشرة الداكنة يزدادن جمالاً.

ومن الجدير بالذكر أن “المعيار الجمالي الأفضل” يتطابق مع المعيار “العملي”، الذي حسبه فيزيائيون من معهد جورجيا للتكنولوجيا في الولايات المتحدة هذا المعيار عام 2015 .

يجب أن تفهمي أن ملحقات الرموش الصناعية لن تكون مفيدة لعينيك. وكما اكتشف علماء بريطانيون وزملاء كنديون، فإن جاذبيتها لا يمكن أن تكون أكبر.

أظهرت التجربة اللاحقة في الولايات المتحدة أن المعيار “المثالي الواقعي” عالمي. إنه لا يصلح فقط للبشر، بل للحيوانات بجميع أحجامها، من القنافذ إلى الزرافات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى