اخبار

حسن بينو يبداء تصوير في مسلسل ”اللغز” | فن وثقافة

يواصل الفنان الشاب حسن بينو، تصوير مشاهده في مسلسل “اللغز”، الذي يتم تصويره في منطقة شبرامنت بالجيزة، ومن المنتظر الانتهاء من المسلسل نهاية يوليو الجاري لعرضه خلال الفترة المقبلة.

الفنان حسن بينو

ويجسد حسن بينو خلال العمل شخصية صاحب محل بقالة، تتردد عليه الفتيات المغتربات لشراء المواد الغذائية، ويلعب دوراً هاماً في الأحداث.

مسلسل “اللغز” ينتمى إلى نوعية مسلسلات الرعب، تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول مجموعة من الطالبات المغتربات يقيمون في دار تظهر بها أشياء مرعبة ليس لها أساس منطقي، هل هي من فعل الجن أم تعويذة من تدبير بنت صاحبة الدار المعقدة نفسيا.

ابطال مسلسل اللغز

مسلسل “اللغز” بطولة نورهان، حسن بينو، محمد نجاتي، سميرة صدقي، إكرامي هجرس، علاء زينهم، أحمد منير، ندى بهجت، نهى رأفت، أسماء الباجوري، عمرو يسري، أية عقيل، نسمة النجار، نشوى على، إسراء عزام، تأليف غادة حنفي، ومن إخراج عصام شعبان.

أعمال حسن بينو

الجدير بالذكر أن حسن بينو شارك في رمضان الماضي بمسلسل “بين السما والأرض” بطولة هاني سلامة، سوسن بدر، غادة عادل، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، ومن تأليف إسلام حافظ، إخراج محمد العدل.

مسلسل بين السماء والأرض تدور الاحداث حول يتعطل المصعد الكهربائي لأحد العقارات في مدينة القاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، تقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى