منوعات

أفضل 7 عطور رجالية لأشهر الماركات العالمية .. لا تفوتك

مؤكد سيخطر ببالك أن هذه العطور السبع التي نتحدث عنها ولأنها تنتمى لماركات عالمية ستكون بأسعار مرتفعة لا يتحملها الجميع ولكن هذا خطأ سنتداركه سويًا في موقع كوبوناتو لأننا سنقدم لك هذه العطور السبع الأفضل للرجال ومن أشهر الماركات العالمية بسعر رائع يمكنك تحمله فقط دعنا نتعرف على هذه العطور ومن ثم سأخبرك بالطريقة التي تمكنك من الحصول عليها بسعر مخفض حتى 30%.

 

أفضل 7 عطور رجالية لأشهر الماركات العالمية : 

  • عطر سوفاج من ديور

منذ ظهور الحملة الإعلانية لهذا العطر وقد توقع الجميع أن يلاقي رواجًا عالميًا فقد اختارت شركة ديور النجم العالمى جونى ديب لإعلان هذا العطر الفريد، لا يمكن أن يختلف عليه أى رجل ذلك لأنه عطر أنيق يلائم المناسبات والأحداث المهمة كما أنه يعطى طابع جذاب للرجال يجب ان تحصل عليه في أسرع وقت.

 

احصل عليه من متجر نمشي الإلكتروني بخصم يصل إلى 30% عبر كود نمشي.

  • عطر بلو من شركة شانيل 

هذا العطر الحمضى المنعش لا يجب أن تتخطاه فهو يزين خزانتك ويكمل اطلالتك التي اخترتها لمناسبة صباحية مميزة أو حتى مناسبة ليلية مهمة.

 

هذا العطر متوفر على موقع نون بخصم حتى 10% عبر برومو كود نون مصر  وعروض رائعة لا يجب أن تفوتك سارع واشتريه.

  • عطر ايروس من فرزاتشي

ما أعرفه هو أنك لن تقع في في حب هذا العطر من المرة الأولى لكنك ستتفهمه سريعًا وستعشقه في وقت قليل وسيصبح صديق لجميع أوقاتك بمرور بعض الوقت، احصل عليه وستتفهم ما أقول.

 

اشتريه الآن من متجر اوناس واحصل على خصم يصل إلى 40% عبر كود خصم اوناس.

  • عطر 212 من كارولينا هيريرا 

عطر أنيق فور رؤيته ستشعر أنك في جلسة تصوير فهو يليق فقط بالمناسبات الكبيرة والأوقات الخاصة التي تحتاج فيها أن تظهر بين أقرانك وتتفرد بين جميع المحيطين، إذا كنت تمر بوقت كهذا فاقتنى 212.

  • عطر 1 مليون من باكو رابان 

هذا العطر تربع على عرش العطور الرجالية لفترة من الزمن لا يعقل أن تكون لم تسمع به من قبل فهو الأشهر بين العطور ليس بفضل زجاجته الذهبية التي تجذب الأنظار ولا تفاوت الحجم للزجاجات التي يمكن أن تقتنيها ولا حتى سعره المناسب مقابل القيمة التي يقدمها ولكن بسبب اللمسة التي يضفيها ولا يستطيع عطر آخر تركها.

  • عطر جان بول جوتيه 

هذا العطر يتوفر بأكثر من طبيعة كل طبيعة لها لون ونحن نرشح لك اللون الأزرق أو الأسود إذا كنت ترغب في شراء عطر يتحدث عنك حتى في وقت الصمت ولا ينتظر فهو عطر عالمى يرغب الجميع في شرائه لما أثبته من فاعلية ونفاذية وحتى أنه يثبت شخصية صاحبه.

  • عطر جيرلان 

هذه الشركة الفرنسية تستحق الشعبية التي اكتسبتها بين الرجال بسبب العطور التي تقدمها فهذه الدولة تعرف جيدًا طبيعة العطر وكيفية سرقة القلوب بعطر استثنائى مميز لذا إذا كنت واحدًا من محبي العطور الفرنسية وترغب في شراء عطر يجعلك تسافر لدولة أخرى وتعيش تجربة مختلفة تمامًا عن التي تعيشها الآن فإليك بهذا العطر.

 

تأكد دائمًا أنك إذا احتجت للمساعدة فنحن في كوبوناتو نسعى لنقدم لك الأفضل وأن نقدم المساعدة التي تريدها لذا نقدم لك خصومات على مئات المتاجر الإلكترونية العالمية لا تدعها تفوتك، كما يمكنك الإطلاع على كل جديد يخص عالم الرجل في كوبوناتو عبر متابعة المدونة لدينا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى