اخبار الإمارات

لمساعدتك في انتقاء ملابس العيد.. اتبعي هذه النصائح

متابعةسوزان حسن

تحب السيدات ان تظهر في اجمل إطلالة في العيد لذا تختار الملابس ذات الالوان الجميلة والمزخرفة التي تبرز جمالها ويدخل غي ذلك الكثير من العوامل وأهمها شكل الجسم الذي يجب أن يراعى بشكل كبير وملابس العيد يجب ان تسعى السيدة بالظهور بإطلالة مناسبة لذا سنقدم لك في هذا المقال نصائح لاختيار ملابس مناسبة للعيد .

1لا بدَّ من الابتعاد عن الملابس العادية التي تتمثل ببنطلون الجينز وقميص فضفاض لأنَّ مناسبة العيد تحتاج إلى لباسٍ مميزٍ كونها مميزة وفي المقابل لا بدَّ من عدم المبالغة في الزينة، والحرص على الابتعاد عن الفساتين ذات الشكل البرَّاق واللامع المُناسب للسهرة أكثر منه للعيد.
2من الممكن دمج الخيارين السابقين عن طريق انتقاء قطعةٍ لامعة مع أخرى عادية وبذلك يكون الاختيار مُناسبًا جدًّا.
3مناسبة العيد هي من أهم المناسبات التي لا بد من تغيير الإطلالة فيها وذلك للحصول على إشراقة متميزة في صباح ذلك اليوم، وبهذه الطَّريقة من الممكن للفتاة المحجبة تغيير لفة الحجاب الخاصة فيها، والميل للألوان غير المعتادة عليها.
4الفستان القصير هو خيارٌ ناعم ومميز لمثل هذه المناسبة، ولا مانع من اختياره، بالإضافة لبعض الإكسسوار مثل أقراط اللؤلؤ والأساور الفضية.
5اختيار الملابس المناسبة لشكل الجسم هل يؤثر شكل جسمك على كيفية اختيارك للملابس الجسم هو المُحدِّد الأول لعملية انتقاء الملابس، خاصَّةً أنَّ هذا الأمر لا بدَّ وأن يكون مبتعدًا عن العشوائية لضمان الإطلالة المميزة للفتاة، وبعد أن تمَّ تقديم العديد من النصائح للسيدات عند انتقاء ملابس العيد لا بدَّ من إتمام ذلك الأمر عن طريق معرفة شكل الجسم وما يُناسبه، وفيما يأتي سيكون ذلك:
– إذا كانت السَّيدة من الشَّخصيَّات التي تمتلك جسمًا ممتلئًا لا بدَّ لها من الابتعاد عن الفساتين العريضة أو التنانير المُكسَّرة لأنَّ ذلك من شأنه أن يُضاعف حجمها بالنسبة للرائي.
– أمَّا لو كانت السَّيدة تمتلك خصرًا نحيفًا، فتستطيع إبراز تلك النَّحافة عن طريق تزيينه بحزامٍ لامعٍ يُبرز جماله.
– إذا كانت السيدة من الشَّخصيات التي لا تمتلك طولًا زائدًا، فمن الممكن تعويض ذلك عن طريق اختيار الفساتين الطويلة التي تجعلها تبدو أكثر طولًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى