اخبار المغرب

“الفيزا” تقف عائقا بين دنيا بوطازوت وجولتها الفنية “واش فخبار المسؤولين”

تواجه الفنانة المغربية دنيا بوطازوت مشكلة في الحصول على تأشيرات السفر وحجز موعد لإيداع ملفها الشخصي لبعض الشركات الخاصة بذلك، حيث كشفت عن مشكلتها من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على “الانستغرام”.

وعلم “اليوم24” من مصدره، أن دنيا تستعد لجولتها الفنية في عدة دول رفقة فرقتها المسرحية “بلكا فنون”، إلا أن مشكل “الفيزا” كان عائقا بالنسبة لها، ولا تستطيع السفر في الوقت المحدد.

وعبرت دنيا بوطازوت بدورها عن غضبها واستنكارها من العوائق التي تقف أمام المواطنين الذين يريدون الحصول على تأشيرة السفر، مشيرا أنها طولبت بدفع ما يقارب 10 آلاف درهما مقابل موعد وضع ملفها.

ووصفت دنيا الإجراءات الجديدة الخاصة بتأشيرات السفر بـ”الكارثية” متسائلة عن مصدر طلب هاته المبالغ مقابل “رونديفو”، حيث قالت: “مصيبة وكارثة وماعرفتش واش المسؤولين فراسهم ولا مافراسهمش..”.

يشار إلى أن بوطازوت ستطل على جمهورها من خلال شاشة رمضان، عبر المسلسل الدرامي الشهير “المكتوب” في جزءه الثاني الذي سيعرض عبر القناة الثانية، و السلسلة الكوميدية الجديدة “كنيناتي” التي ستعرض عبر القناة الأولى، كما تستعد لتقديم وتنشيط الموسم الجديد من برنامج “للا العروسة” للمرة الثانية على التوالي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى