اخبار المغرب

عودة الدولي المغربي أمين حارث للميادين

عادل الدولي المغربي أمين حارث، لاعب مارسيليا الفرنسي، إلى الميادين، بعد غياب طويل بسبب الإصابة، التي كان قد تعرض إليها السنة الماضية.

وشارك أمين حارث رفقة فريقه مارسيليا الفرنسي، في مباراة ودية أمام نيم، استعدادا للموسم الرياضي المقبل، انتهت بفوز رفاقه بهدفين نظيفين، ليخوض بذلك لاعب المنتخب الوطني المغربي أول مباراة له بعد شفائه التام من الإصابة.

وكان أمين حارث، يخضع لبروتكول طبي خاص لما يناهز ستة أشهر، بغية العودة للميادين من جديد، بعد تعرضه لالتواء في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، استوجب خضوعه لعملية جراحية، ثم لبروتوكول علاجي.

وحرم حارث من المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022 قبل أيام من الانطلاقة بسبب تلك الإصابة، ليعوض بأنس الزروري، لاعب بيرنلي الإنجليزي، في اللائحة النهائية لأسود الأطلس.

وينتظر أن يعود أمين حارث للمنتخب الوطني المغربي، في حالة ما قدم ما يشفع له من ذلك، رفقة فريقه مارسيليا الفرنسي، خصوصا وأنه كان من بين ركائز المنتخب، في انتظار ما سيقرره وليد الركراكي رفقة طاقمه، علما أن الأسود سيواجهون ليبيريا شهر شتنبر المقبل، في تصفيات كأس إفريقيا كوت ديفوار 2023، ثم بوركينا فاسو وديا، على أن يلعبون مع كوت ديفوار وديا كذلك، شهر أكتوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى