مقالات

أسعار سوزوكي جراند فيتارا الجديدة في مصر.. بمليون و500 ألف جنيه


05:46 م


الأحد 10 سبتمبر 2023

كتب. محمود أمين|

كشفت شركة مودرن موتورز الوكيل الحصري لعلامة سوزوكي في مصر، عن أسعار النسخة الأحدث من السيارة جراند فيتارا الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات العائلية.

ووفقًا للمعلن من الوكيل المحلي فإن السيارة الجديدة تتوفر بفئتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من مليون و500 ألف جنيه، ويصل لمليون و550 ألف جنيه للفئة الثانية المطلية بلونين.

جاء الكشف عن السيارة الجديدة نهاية الأسبوع الماضي، خلال احتفال كبير أقيم بمنتجع الجلالة بمحافظة السويس، بحضور قيادات من مودرن موتورز مصر وسوزوكي العالمية.

تقدم جراند فيتارا الجديدة بطول 4.345 مم، عرض 1.535 مم، وارتفاع 1.645 مم، تصل مساحة تخزينها الخلفية 310 لتر، تتسع لتصل 1.147 لتر بعد طي المقاعد الخلفية، تقدم على عجلات رياضية قياس 17 بوصة.

تعتمد السيارة المقدمة بمصر على سواعد محرك تنفس طبيعي للهواء 4 سلندر سعة 1500 سي سي. بقوة 105 حصان متصل بناقل حركة أوتوماتيك من 4 نقلات.

تصميم جراند فيتارا الجديدة يشبه الشبكة الكبيرة المصنوعة من الكروم ومصابيح DRL النحيفة المزودة بها سيارة سوزوكي فرونكس الجديدة.

مقصورة السيارة تأتي بشاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصة مع شاشة HD بالإضافة إلى اتصال Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكي، وشاشة عرض أمامية مع نظام ملاحة، وكاميرا عرض 360 درجة، وشاحن لاسلكي ونظام صوت Arkamys.

مواصفات الأمان بالسيارة تشتمل على 6 وسائد هوائية ونظام ESP مع نظام المساعدة على تثبيت المرتفعات، والتخفيف من الانقلاب، وغيرها من التجهيزات.

اقرأ أيضًا:

قبل الشراء.. تعرف على أرخص سيارة “زيرو” تقدمها فيات فى مصر

سيارات سوزوكي فرونكس وفيتارا الجديدة كليًا بدون أوفر برايس.. ما القصة؟

في 10 أيام.. ارتفاع أسعار 9 سيارات جديدة بمصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى