اخبار المغرب

الجيش الملكي يضع اعتراضا قانونيا لدى الـ”كاف” ضد فيوتشر المصري

تقدم الجيش الملكي، باعتراض لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على نادي فيوتشر المصري، بسبب مشاركة غير قانونية للاعب أحمد رفعت، خلال منافسات المجموعة الثالثة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحسب المراسلة التي تحصل “اليوم24” على نسخة منها، فقد تقدم الفريق العسكري باعتراض على فيوتشر، جراء إشراكه اللاعب المذكور، في المباراة التي فاز بها الفريق المصري على الجيش الملكي، ما سيجعل المنافسة بالمجموعة الثالثة محتدمة سواء على أرضية الملعب أو بالقلم.

وحسب المعطيات المتوفرة، تمت إعارة اللاعب أحمد رفعت، إلى نادي الوحدة الإماراتي، قبل أن يعود لفيوتشر في فترة الانتقالات الشتوية، دون أن يتم قيده في لوائح “كاف” مرة أخرى، علما أن إدارة بيراميدز المصري هي الأخرى تستعد لتقديم اعتراض على اللاعب ذاته.

وكان الجيش الملكي قد فقد صدارة المجموعة الثالثة، خلال منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتأهل إلى ربع النهائي، بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باحتساب فيوتشر المصري منتصرا على أسكو التوغولي، في اللقاء الذي كان قد انتهى بالتعادل الإيجابي بينهما بهدف لمثله.

وأصبح فيوتشر المصري في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، متساويا مع الوصيف الجيش الملكي المتواجد في الوصافة، فيما يتواجد بيراميدز المصري في الصف الثالث بثماني نقاط، بينما يتذيل أسكو كارا التوغولي الترتيب بدون نقاط.

ويلتقي فيوتشر المصري نظيره بيراميدز المصري، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية، فيما يلاقي الجيش الملكي فريق أسكو دي كارا التوغولي، حيث أصبح واجبا على العساكر تحقيق الانتصار إن أرادوا التأهل إلى ربع النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى