مقالات

رئيس فريق مرسيدس يتمسك بالبقاء في منصبه


12:35 م


السبت 25 مايو 2024

لندن – (د ب أ):

أكد توتو وولف، رئيس فريق مرسيدس المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، أنه لايزال الشخص المناسب لقيادة الفريق، كما دعم البريطاني لويس هاميلتون من أجل تحقيق اللقب الثامن له في فيراري.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن فريق مرسيدس يستعد للمشاركة في جائزة موناكو الكبرى، بعد سلسلة من النتائج المخيبة في الفترة الأخيرة، وهي التي وضعت الفريق في المركز الرابع بترتيب الصانعين.

ويستعد هاميلتون، الذي سيغادر مرسيدس بنهاية العام الجاري إلى فيراري، للسباق الذي يتكون من 78 لفة وهو يحتل المركز الثامن بفقط برصيد 35 نقطة، بمقارنة بالمتصدر ماكس فيرستابن الذي يملك 161 نقطة.

واستمتع فريق مرسيدس بمسيرة رائعة في فورمولا-1، حيث فاز باللقب ثماني مرات متالية وساعد هاميلتون على الفوز بست من أصل سبع بطولات عالم فاز بها، لكن أداء الفريق منذ خسارة هاميلتون أمام فيرستابن في السباق الحاسم عام 2021، وضعت مستقبل وولف على المحك.

ورغم ذلك قال النمساوي البالغ من العمر 52 عاما، والذي وقع على عقد لمدة ثلاثة أعوام للاستمرار في منصبه كرئيس للفريق قبل انطلاق الموسم الحالي: “دائما كنت انتقد نفسي واتأملها، هل هذا ما أجيد فعله؟ هل أعمل في شيء افهمه وأشعر انه يمكنني المساهمة فيه؟”.

وأضاف: “كنت دائما أسأل نفسي هذا السؤال لمدة 30 عاما والقرار الذي اتخذته هو أنني شريك في ملكية هذا المكان وسأبقى فيه كمالك أو رئيس للفريق أو رئيس تنفيذي”.

وتابع وولف: “لقد مررت بذلك في أوقات عديدة، حيث تشعر أن هناك شخص يمكنه فعل ذلك أفضل سواء كان سبب ذلك أنه لديه الكثير من الطاقة أو الذكاء أو المعرفة”.

وأوضح: “سيأتي ذلك اليوم بالتأكيد، لكننا سنحدد ذلك مع الملاك وإينوس ومرسيدس بينز، حول من سيكون الشخص القادم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى