اخبار المغرب

إطلاق “Yakeey” أول منصة رقمية للمعاملات العقارية في المغرب(فيديو)

أطلق كريم البقالي،رجل أعمال في الدارالبيضاء منصة رقمية مغربية ناشئة هي الأولى من نوعها في المغرب، تعمل في مجال العقار.

تسمى Yakeey وهي منصة سوق للمعاملات العقارية، تضطلع بمهمة تبسيط وتسريع وتأمين كل أنواع المعاملات العقارية.

يتعلق الامر بمنصة رقمية، تم تطويرها لجميع المستعملين، سواء الأفراد (بائعين، مشترين، إلخ.) أو المهنيين (مستشارين عقاريين، منعشين، إلخ.).

وتضم المنصة مجموعة من المستشاري المساعدين اليوميين المخصصين، الذين تم انتقاؤهم وتكوينهم ، من أجل أن يواكبوا زبناء المنصة في مشاريعهم، في كل مرحلة من مراحل إنجاز الصفقة العقارية.

وحسب الشركة تتيح المنصة تمكين الزبون من إطلاق مشروعه مع Yakeey سواء من خلال تقدير قيمة العقار، البحث عن أصل عقاري من أجل الشراء أو الإيجار، القيام بإعلان مهني، المواكبة من طرف مستشار محترف..) وذلك بشكل مجاني بالكامل! كما لا يتم تلقي أية أتعاب إلا بعد إتمام الصفقة فعليا!

وحسب الشركة تشكل YakeeyPRO فرصة للراغبين في أن يصبحوا مستقلين ومقاولين. فكل شخص يريد أن يصبح مقاولا بدون التعرض للإكراهات اللوجستيكية والمالية المرتبطة بإطلاق نشاط جديد، ويرغب في أن يستفيد من التكوين والمواكبة عن قرب بغرض تحقيق النجاح، سيجد الفرصة التي تمكنه أخيرا من الولوج إلى ظروف العمل التي يحلم بها.

وتضيف الشركة، أن Yakeey تعد فرصة مهمة بالنسبة للشباب المغربي المقاول. وتعمل Yakeey من أجل إحداث آلية تتيح لأي شخص يريد ذلك أن يتصرف كوسيط أعمال.
وستمكن مجموعة وسطاء الأعمال، المفتوحة أمام جميع المغاربة، من إحداث شبكة واسعة وإتاحة الفرصة لأي شخص أن يصرح بعقار معروض في السوق. وبذلك فإن هذه الخاصية ستمكن حسب الشركة أي شخص من الحصول على دخل إضافي بشكل قانوني مع المساهمة في ديناميكية سوق العقار.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى