اخبار الأردن

الاحتلال يكثف غاراته على مناطق عدة شرق خان يونس جنوبي غزة

  • الاحتلال يواصل استهداف المدنيين في قطاع غزة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر السبت غارات كثيفة على مناطق مناطق عدة شرق خان يونس جنوبي قطاع غزة، وفقا لمراسل “رؤيا”.

وكانت طائرات الاحتلال، نفذت مساء الجمعة، أحزمة نارية، وأطلقت قنابل إنارة وسط وشرق مدينة خان يونس.

واستهدفت طائرات الاحتلال، منطقة الشيخ ناصر ودوار أبو حميد والترخيص وبالقرب من شارع جلال وحي المحطة ومنطقة الكتيبة وسط خانيونس.



واستأنف الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على غزة الجمعة، بعد انتهاء اليوم السابع للهدنة الإنسانية المؤقتة، التي دخلت حيز التنفيذ الساعة السابعة من صباح الجمعة 24 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، ولمدة أربعة أيام، وجرى تمديدها لثلاثة أيام.

وفي اليوم الـ57 من العدوان على غزة، يستأنف جيش الاحتلال عملياته العسكرية على القطاع في الوقت الذي شهدت فيه مناطق متفرقة في القطاع المحاصر اشتباكات عنيفة بين المقاومة وجيش الاحتلال في الوقت الذي دوت صفارات الإنذار محيط غلاف غزة.

طوفان الأقصى

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

واستشهد أكثر من 15 ألف فلسطيني، بينهم 6150 طفلا، وأكثر من 4 آلاف امرأة، إضافة إلى أكثر من 36 ألف جريح، في حصيلة غير نهائية.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أطلق عليها “السيوف الحديدية”، وشن سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى