اخبار الأردن

“كتيبة طولكرم” متوعدة الاحتلال: سنرد بالدم

كتيبة طولكرم، عملياتنا مستمرة بوجه الاحتلال الإسرائيلي

أعلنت مجموعة الرد السريع “كتيبة طولكرم” أن أي اعتداء من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي على المرابطات في المسجد الأقصى سيرد عليه بالدم.



وقالت “كتيبة طولكرم” في بيان وصل إلى “رؤيا” نسخة عنه إن عملياتها مستمرة وأن نشاطها مستمر على جميع نقاط التماس والطرق الالتفافية .

نص البيان

وجاء في بيان المجموعة كما صلنا:

بسم الله الرحمن الرحيم 

وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُم مِّنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ ۚ وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْلِ ۚ وَلَا تُقَاتِلُوهُمْ عِندَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ حَتَّىٰ يُقَاتِلُوكُمْ فِيهِ ۖ فَإِن قَاتَلُوكُمْ فَاقْتُلُوهُمْ ۗ كَذَٰلِكَ جَزَاءُ الْكَافِرِينَ

هذا الوطن بريء من جيلٍ لا يحمي بطله

فالساكت عن ثأر الشهداء شريك القتلة 

نحن قومٌ لا نصالح على الدم حتى ولو بدم 

فكما قالها أميرنا هذه الأرض إما لنا وإما لنا   

نحن لا نشيع شهدائنا بصمت فأن نزفت دمائنا في أي بقعة في الأرض لأستنفرت أسودنا وجنودنا حتى يأخذون الثأر بفضل الله وبحمده تمكن جنودنا من تنفيذ عمليه نوعية على طريق مستوطنة إفني حيفتس وأطلقوا النار على سيارة كان يقلها مستوطنين ونؤكد وقوع إصابات بشكل مباشر 

ومن هنا نعلن أن أي إعتداء على أخواتنا المرابطات في المسجد الأقصى سيرد عليه بالدم

كما ونعلن أن عملياتنا مستمرة وبأن نشاطنا مستمر على جميع نقاط التماس والطرق الألتفافيه  أدامكم الله لنا درعاً وأدامنا لكم سيفاً ضارباً

فالدم بالدم يا بني صهيون 

إخوتكم وجنودكم شهداء مع وقف التنفيذ بأذن الله 

مجموعة الرد السريع(كتيبة طولكرم)

استشهاد خضر عدنان

وفي وقت سابق أعلنت إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلية، فجر الثلاثاء، عن استشهاد الأسير والقيادي في حركة الجهاد الإسلامي خضر عدنان، وفق ما ذكر نادي الأسير الفلسطيني.

وقالت صحيفة يديعوت أحرونوت، إن الأسير خضر عدنان وجد غائباً عن الوعي في زنزانته، بعد دخوله اليوم ال 86 من إضرابه عن الطعام.

وأضافت أنه بعد متابعة حالته والفحص الطبي تبين بعد نقله للمستشفى أنه قد فارق الحياة.

تفاصيل إضرابه عن الطعام
وفي الخامس من شباط/ فبراير الماضي، أعلن الأسير عدنان إضرابه المفتوح عن الطعام منذ لحظة اعتقاله، بعد أن اقتحمت قوات الاحتلال منزله في عرابة، وعاثت فيه خرابًا قبل أن تعتقله.

وخضر عدنان أسير محرر أمضى نحو 8 سنوات في اعتقالاته التي تجاوزت الـ12 اعتقالًا، خاض فيها ستة إضرابات عن الطعام، علمًا أن هذا أطول إضراب يخوضه، مقارنة مع مدد الإضرابات الخمسة السّابقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى