اخبار البحرين

الرياضة يجب أن تكون حاضرة بقوة في البرامج المجتمعية لتعزيز الصحة وجودة الحياة

المنامة في 9 ابريل / بنا / أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية أهمية الاستمرار في تنظيم المزيد من الفعاليات الرياضية المحلية وأن تكون الرياضة حاضرة بقوة في البرامج المجتمعية لتعزيز الصحة وجودة الحياة لبناء مجتمع قادر على تحقيق التنمية في مختلف مجالات الحياة.

جاء ذلك لدى حضور سموه سباق الجري الرمضاني لمجموعة (GFH) (جي اف اتش) لمسافة 10 كيلومتر والذي أقيم بجنة دلمون المفقودة مساء السبت برعاية كريمة من سموه وبحضور الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية ود. عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة والسيد هشام الريس الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لمجموعة (جي اف اتش) وعدد من أعضاء مجلس إدارة البنك و كبار الحضور والمدعوين.

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على أهمية إقامة مثل هذه السباقات من قبل شركات القطاع الخاص لتشجيع الموظفين وكافة أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة وبالأخص سباقات الجري والمشي لما لها من آثار صحية واجتماعية على كافة أفراد المجتمع، بالإضافة إلى ما تخلقه تلك المنافسات الرياضية من أجواء ترفيهية وترويحية تسهم في تنمية وتقوية الروابط ألاجتماعية بين المشاركين.

وأشاد سموه بالتنظيم الرائع للسباق وما شهده من إقبال جيد للمشاركين وتنافس رائع، الأمر الذي يعكس وعي مجموعة gfh بأهمية الرياضة من أجل الصحة وجودة الحياة وخلق مجتمع منتج وفعال وذلك في إطار الحرص الدائم للشركة في تبني مثل تلك البرامج.

وانطلق السباق الرمضاني لمجموعة (جي اف اتش) أول مرة في عام 2019 وتعتبر النسخة الحالية هي الثانية وحظيت بمشاركة حوالي 500 متسابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى