اخبار

أحدث أخبار ومستجدات المنحة القطرية 100دولار وموعد الصرف .

أحدث أخبار ومستجدات المنحة القطرية 100دولار وموعد الصرف، أفاد موقع “والا” العبري أنه من المرجح أن يتم التوصل إلى حل خلال الأيام القليلة القادمة لمسألة تحويل أموال المنحة القطرية “عبر الأمم المتحدة” إلى قطاع غزة، لكن لا يوجد حتى الآن صيغة اتفاق نهائية لهذه الخطوة.

أحدث أخبار ومستجدات المنحة القطرية 100دولار وموعد الصرف ، وموعد صرف المنحة القطرية وآلية توزيعها ، وطرأ مستجدات جديدة حول أخبار المنحة القطرية نقلاً عن الصحافة العبرية ، فريق دوّن الاخبار الجديدة وقام بنشرها في أسفل بيانات المقالة ، حيث تصرف اللجنة القطرية منذ ما يقارب الأربع سنوات 100 دولار على الاسر الفقيرة ، تابع معنا     

اقرأ ايضا: طالع أحداث مستجدات المنحة القطرية 100 دولار وموعد الصرف

ونواصل معكم تقديم اخبار المنحة القطرية الجديدة عن شهر 6-2021 ، حيث يترقب آلاف الاسر الفقيرة موعد صرف المنحة القطرية بواقع 100 دولار لكل أسرة ، وتأتي هذه المنحة ضمن المساعدات العاجلة التي تقدمها قطر لأهالي القطاع للخروج من الازمة المالية الخانقة الناجمة عن قلة فرص العمل وارتفاع البطالة والفقر.

وصول المنحة القطرية شهر 6-2021 :

وبفضل الهدوء النسبي في الجنوب، فمن المتوقع أن تعود الأموال القطرية إلى غزة نهاية هذا الأسبوع. وفق صحيفة والا العبرية اليوم ، كما أنه سيتم تحويل الأموال إلى قطاع غزة من خلال ممثلي الأمم المتحدة ، لكن دون تحديد الموعد بالضبط .

كشفت تقارير إعلامية، مساء يوم الأحد، عن اتفاق مبدئي بين إسرائيل وغزة برعاية مصرية، على إدخال المنحة القطرية إلى القطاع ، أواخر الأسبوع الجاري، يليها تسهيلات أخرى.

ونقلت  قناة ( الميادين) عن مصادر، قولها: أن مصر أعلنت عن التوصل لاتفاق أولي يضمن عودة الأوضاع في غزة إلى ما قبل 11 أيار (مايو) الماضي بشكل تدريجي.

وأكدت المصادر التي فضلت عدم الكشف عن هويتها، أن تنفيذ الاتفاق يبدأ بإخال السولار القطري والمواد الخام إلى القطاع .

في السياق ذاته، قالت قناة “كان” العبرية، أن إسرائيل ابتداءً من غداً الاثنين ستسمح بنقل الوقود المخصص من المنحة القطرية، إلى محطة توليد الكهرباء في قطاع غزة عبر معبر كرم أبو سالم.

وأضافت القناة، أن القرار الإسرائيلي جاء بعد تقييم الوضع الأمني وبموافقة المستوى السياسي، وهو مشروط باستمرار الحفاظ على الاستقرار الأمني.

شروط أموال المنحة القطرية :

أولاً : من استلم أقل من 18 مرة .

ثانيًا : من استلم 18 مرة فما فوق؛ وعدد أفراد الأسرة أربعة فقط.

ثالثًا : وأكدت انه لا يوجد أسماء جديدة في هذه الدفعة.

رابعًا : تم إيقاف المنحة عن جميع المسافرين خارج دولة فلسطين.

وننوه إلى أن هذه شروط حددتها اللجنة في وقت سابق ، وهي تتغير وفق ما تراه وزارة الشؤون الاجتماعية.

اقرأ ايضا: أحدث أخبار المنحة القطرية .. هل سيتم صرف دفعة شهر 6-2021 قريبًا لتوزيع 100 دولار

رابط المنحة القطرية شهر 6-2021 :

وعند نزول رابط صرف المنحة القطرية الدفعة الجديدة شهر 6-2021 لتوزيع 100 دولار سنقوم بتوفيره لكم هنا فكونوا على قرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى