الفن والفنانين

رغم ظروفه الصحية.. صلاح عبدالله في عزاء والد مي كساب


11:35 م


الثلاثاء 25 يوليو 2023

كتب- مروان الطيب:

تصوير- محمود عبد الناصر:

حرص الفنان الكبير صلاح عبدالله على حضور عزاء والد الفنانة مي كساب وذلك على الرغم من ظروفه الصحية

وظهر صلاح عبدالله وهو متكئ على أحد الأشخاص ليجلس على كرسي فور وصوله العزاء وقامت “مي” باستقباله بالأحضان إلى جانب عدد من النجوم الذين حرصوا على مصافحة الفنان الكبير.

وظهرت “مي” بالعزاء وهي تجهش البكاء حزناً على فراق والدها ولم تتمالك نفسها باكية وسط استقبالها لعدد من النجوم والمقربين الذين حرصوا على الحضور ودعم مي في محنتها.

ومن أبرز الحضور كان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والذي حرص على الحضور وتقديم واجب العزاء، إلى جانب عدد من الفنانين منهم الفنان إدوارد، الفنانة هبة مجدي، الفنان أحمد فتحي وزوجته، الفنانة سيمون، الفنانة لقاء سويدان، الفنان أحمد فهيم، الفنان عصام السقا، الفنانة هالة صدقي، الفنانة منة فضالي، الفنان أحمد رزق، الفنان أحمد زاهر وبنتيه ملك وليلي، الفنان أحمد جمال، الفنان مجدي بدر، الفنان نضال الشافعي، الفنان ياسر الطوبجي، الفنانة دينا فؤاد، الفنانة صابرين، الفنانة ميرنا جميل، المخرج أحمد البدري، الفنانة شيماء سيف، الفنان شيكو، الفنان طارق النهري، والفنانة ريهام عبد الغفور.

وشيعت مي كساب جثمان والدها لمثواه الأخير عقب جنازته التي أقيمت يوم الأحد الماضي عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد وسط حضور عدد من الفنانين والمقربين من “مي”.

حيث شهدت الجنازة حضور الفنانة لقاء سويدان، الفنانة عفاف مصطفي، الفنان منير مكرم، الفنان أحمد فهيم، الفنان إيهاب فهمي، المخرج معتز التوني، والفنان سليمان عيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى