اخبار الأردن

أنشيلوتي يؤكد جاهزية ريال مدريد لنهائي السوبر الإسباني أمام برشلونة

  • ختم حديثه بتأكيد: “ريال مدريد لا يلعب من أجل الانتقام، سنخرج بكامل طاقتنا بسبب تطلعات هذا النادي

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني أمام برشلونة، المقررة غدًا الأحد في المملكة العربية السعودية.



وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي التقديمي اليوم السبت: “يوجد هدوء كبير في الفريق، ونحن أمام أولى البطولات هذا العام، مباراة يرغب الجميع في رؤيتها”.

وفيما يتعلق بموقف الظهير كارفاخال، أكد أنه بخير وأنه كان يحتاج فقط إلى يوم إضافي من الراحة، وسيشارك في المباراة بدون مشكلة.

وبشأن حارس المرمى الذي سيشارك في المباراة، قال أنشيلوتي: “لقد قررت بالفعل من سيشارك، ولكن لن أفصح عن اسمه. أشعر أنه منذ فترة توقف لامين كان يستحق الاستمرار في اللعب، ولكن لا يمكنني القول من هو الأساسي حاليًا”.

وأشار إلى أن فريق ريال مدريد قام بالتعاقد مع حارس المرمى كيبا، وكان أساسيًا، وتسببت الإصابة في توقفه عن اللعب، وأضاف: “أشعر أنه منذ ذلك الحين لا يمكنني أن أقول من هو الأساسي، المهم أن يفهم الاثنان ذلك”.

وفيما يتعلق بالمدرب تشافي هيرنانديز، قال أنشيلوتي: “يقوم بعمله مثلما أقوم به، لكنه ليس لديه الخبرة التي أمتلكها، ولكن مسيرته جيدة للغاية، ويساعده أنه كان واحدًا من أفضل لاعبي وسط الميدان في العالم”.

وختم حديثه بتأكيد: “ريال مدريد لا يلعب من أجل الانتقام، سنخرج بكامل طاقتنا بسبب تطلعات هذا النادي. نحن نحترم الخصم الذي فاز علينا العام الماضي، ولكن الجوع دائمًا هو نفسه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى