اخبار

مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر اليوم الأربعاء الموافق 27-10-2021 يلا شوت HD .

مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر اليوم الأربعاء الموافق 27-10-2021 ، وضع لكم فريق التفاصيل كاملة حول هذه لمباراة التي يتم التنافس فيها في الدوري الاسباني 2021 ، والان بات بإمكانكم المشاهدة بجودة عالية ومباشرة حتى الدقيقة 90 .

ولقد وضعنا لكم رابط بث مباشر مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم ، حيث سيلعب الفريقين في هذه المباراة التي ستنطلق خلال الدقائق معدودة ، من أجل كسب الثلاث نقاط جديدة ، لتصدر بطولية الدوري الاسباني .

اقرأ ايضا: بث مباشر مباراة ريال مدريد وأوساسونا يلا شوت HD اليوم الأربعاء الموافق 27-10-2021

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا

وعن موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا حيث سيلتقي اليوم الفريقين ضمن الجولة 11 في الدوري الإسباني  اليوم الأربعاء على ملعب (سانتياجو برنابيو) في تمام الساعة 10:30 مساءً . وفي تمام الساعة 21:30 بتوقيت مصر، و 22:30 المملكة العربية السعودية .

تشكيلة المتوقعة لفريق أوساسونا أمام ريال مدريد

ولقد وضعنا تشكيلة المتوقعة لفريق أوساسونا أمام ريال مدريد  وهو التالي: روبرتو توريس – أويير سانخورخو – داركو براشاناك – روبن جارسيا تشيمي أفيلا، لوكاس تورو، ناتشو فيدال – أوناي جارسيا – دافيد جارسيا – كوتي ، سيرخيو هيريرابث

تشكيلة المتوقعة لفريق ريال مدريد  أمام أوساسونا

ولقد وضعنا ايضًا لكم تشكيلة المتوقعة لفريق ريال مدريد  أمام أوساسونا ، رودريجو – كريم بنزيما – إيدين هازارد، إدواردو كامافينجا – كاسيميرو – توني كروس، تيبو كورتوا، لوكاس فاسكيز – دافيد ألابا – إيدير ميليتاو – فيرلاند ميندي.

القناة الناقلة مباراة ريال مدريد و أوساسونا

وسيتم عرض لمباراة ريال مدريد و أوساسونا وهو على قناة beIN Sports Premium 1  بث مباشر وبجودة عالية .

 ونشير لكم في نهاية المقالة التي بعنوان ، إذ ستدخل كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المباراة على أرض ملعب سانتياجو برنابيو وعينها على الفوز وحصد النقاط الثلاث.

اقرأ ايضا: بث مباشر مباراة ريال مدريد وأوساسونا على يلا شوت اليوم الأربعاء الموافق 27-10-2021

ويأتي ذلك من أجل استمرار فريق ريال مدريد الذي خرج بثلاثة نقاط أمام برشلونة قبل يومين ، في سلسلة النتائج الجيدة التي يحققها الفريق الملكي مؤخرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى