اخبار

فرص عمل للخريجين بمحافظة القليوبية | محافظات

كشفت وزارة القوى العاملة عن توفير فرص عمل جديدة للشباب الخريجين في شركات القطاع الخاص وذلك برواتب مجزية بمحافظة القليوبية.

وأكدت وزارة القوى العاملة أن فرص العمل المتوافرة بمحافظة القليوبية تتمثل في فني كهرباء، وفني صيانة، وحداد، وعامل ماكينة خياطة، وعامل رام، و2 عامل تعبئة وتغليف، و2 فرد أمن، و50 عامل مخزن، و50 عامل إنتاج، و50 عضو فريق.

وتمكنت وزارة القوى العاملة من خلال نشرة التوظيف التي تصدرها نصف شهرية من توفير 1394 فرصة عمل للذكور والإناث، منها “قادرون باختلاف” في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بأجور مجزية تصل إلى 4 آلاف جنيه في بعض المهن وطبقا لخبرة المتقدم، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 32 شركة ومصنع قطاع خاص في 13 محافظة لشغلها خلال شهر يونيو، ويوليو 2022.

وأكد محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن هذه الفرص تأتي تنفيذًا لمبادرة “حياة كريمة”، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم، وعمل لائق، لافتًا إلى أن النشرة تهدف إلى عرض جميع الوظائف المتاحة في القطاع الخاص ويتم التقديم على الموقع الإلكتروني “النشرة القومية للتشغيل“.

وذلك تحت مسمى “برنامج طالبي العمل ” وسوف تقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين على الفرص وفقا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج بتوفير فرص مناسبة للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.

وأوضح الوزير أن هذه الفرصة متوفرة في 13 محافظة هي: القاهرة، والقليوبية، والجيزة، والغربية، ودمياط، وأسيوط، والمنيا، وقنا، وشمال سيناء، والإسكندرية، والبحيرة، والفيوم، وبورسعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى