اخبار

صور.. تفاصيل هاشتاق انقذوا حياة رقية على تويتر في مصر .. انقذوا حياة رقية . الحياة واشنظن

تفاصيل هاشتاق انقذوا حياة رقية على تويتر في مصر ، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء الموافق 22-6-2022 آلاف التغريدات التي تناشد جميع الجهات المعنية والرسمية بضرورة التدخل العاجل في انقاذ حياة الطفلة رقية التي تعاني من مرض مزمن أدى إلى تدهور حالتها الصحية للغاية ما جعلها ترقد على سرير المرض ، ولقد قام فريق بوضع التفاصيل الكاملة حول هذا الأمر الذي بدأ فيه جميع المواطنين في الحديث عنه .

وجراء ذلك وفي ظل عمليات البحث فقد وضعنا لكم تفاصيل وسيم انقذوا حياة رقية حيث نقلنا لكم الحالة الصحية وطبيعة المرض التي تعاني منه الطفلة بنت مصر وبالإضافة إلى ذلك وضعنا لكم الصور وأيضا بعض من التغريدات التي تطالب بضرورة انقاذ حياتها وتوفير العلاج المناسب لها .

اقرأ ايضا: الحالة الصحية للطفلة رقية التي تصدرت قائمة التريند على تويتر في مصر.. هاشتاق انقذوا حياة رقية

تفاصيل هاشتاق انقذوا حياة رقية

وعن تفاصيل هاشتاق انقذوا حياة رقية فهي على النحو التالي إذ ان الطفلة رقية تعاني من مرضى ضمور العضلات الشوكي وباقي 9 أيام على إنقاذها وفيما يلي صورة الطفلة رقية وهي على النحو التالي:

انقذوا حياة رقية في مصر

وسم انقذوا حياة رقية

محمد نصر الله علق على وسم انقذوا حياة رقية قائلة: ” الايام بتخلص ولا زال المبلغ المطلوب من أجل علاج رقية لم يكتمل رقية هي طفلة لم تتم العامين تعاني من ضمور في العضلات يتطلب علاج بحقنة تمنها يفوق ال ٢ مليون دولا حملة جمع التبرعات مستمرة اللي يقدر يساعد ماديا أو بالنشر ، لعلها المنجية “.

محمد تامر علق : “حياة طفلة ممكن كانت تكون بنتك او اختك او قريبتك. حقنة واحدة قادرة تنقذ حياتها وكل لحظة تأخير يعني فرصة ضايعة لانقاذها. اتمنى كل برامج التوك شو في مصر تدعم الهاشتاج وتساعد في جمع التبرعات وكل المشاهير في اي مجال يكون لهم دور في ان انقاذ حياة رقية في اسرع وقت”.

عبير علق : “بسم الله الرحمن الرحيم ..  وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا أن الآوان إننا نستفيد من قوة السوشيال فـ إننا نخدم الإنسانية ونعمل حاجة تنفعنا فـ يوم أعمالنا بس هي اللي هتنجينا قدام ربنا سبحانه وتعالي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى